جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 12:38 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رياضة الغربية تطلق فعاليات البرنامج التدريبي لمديري مراكز الشباب

جانب من الفعالية
جانب من الفعالية

أقيمت، اليوم الثلاثاء، بقاعة المؤتمرات بديوان عام المديرية أولى فعاليات البرنامج التدريبي لنادي السكان والذي تستمر فعالياته خلال الفترة من ٦/٢١ وحتى ٦/٢٣ بحضور مديري المراكز ومشرف الأنشطة ومتطوعي النادي.

وأطلق يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية فعاليات البرنامج التدريبي لنادي السكان والذي ينفذ بمحافظه الغربية وخلال كلمه الافتتاح أوضح أنه تم اختيار عدد ١٣ من مراكز الشباب ليتم إنشاء أندية للسكان بها وتجهيزها وتنفيذ أنشطة لتوعية الشباب بقضايا السكان (تنظيم الأسرة، الزواج المبكر للقاصرات) على أن يتم طرح عدد من الموضوع الهامة خلال الفترة المقبلة بما يتلاءم مع أهداف التنمية المستدامة 2030.

وأقيمت فعاليات الانطلاق بحضور إيمان فضل منسق أندية السكان بالوزارة، ومحمود محسن منسق مؤسسة اتجاه، والدكتور محمد سعفان مدير الإدارة العامة للشباب.

وأشار سعفان خلال كلمته أن تدريب مديري مراكز الشباب ومسئولي الأنشطة والمتطوعين بأندية السكان يأتي انطلاقاً من الأدوار والمسئوليات لإدارة نادى السكان وإدارة فرق المتطوعين وذلك من خلال تنفيذ عدد من الموضوعات الهامة وذلك من أجل البدء في تنفيذ خطة أندية السكان أحد أنشطة مشروع رفع الوعي القومي بقضايا السكان.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.