جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 07:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الزمالك يطالب إمام عاشور إغلاق ملف الرحيل مؤقتا

إمام عاشور
إمام عاشور

طالب مسئولو الزمالك من إمام عاشور لاعب وسط الفريق ضرورة التركيز مع الفريق خلال المباريات القادمة وعدم التفكير في الإحتراف الخارجي بعد المستوى الجيد الذى يقدمه اللاعب حاليا سواء مع الفريق أو مع المنتخب الوطنى .

ونجح إمام عاشور في لفت الأنظار إليه بقوة خلال مباريات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة التي أقيمت بالكاميرون بالرغم أنه شارك كظهير أيمن إلا أنه استطاع المشاركة واللعب بكل قوة وهو ما جعله محط أنظار بعض الأندية .

في الوقت نفسه مازال اللاعب يعيش فترة توهج مع ناديه بعدما أصبح اللاعب الأول في منطقة وسط الملعب عقب غياب طارق حامد بسبب إصابته وخروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة فيريرا .

من ناحية أخرى طلبت إدارة نادي الزمالك من اتحاد الكرة ارسال خطاب رسمي يؤكد فيه الاتحاد منع الزمالك من القيد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، الا بعد سداد 78 مليون جنيه متأخرات علي الزمالك من المواسم الماضية، كما طلبت إدارة الزمالك ارسال صيغة القرار واسبابه للرد عليه قانونيا.

وترغب إدارة الزمالك في تصعيد الأمر الي المحكمة الرياضية الدولية والاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " في حالة تعنت اتحاد الكرة في قراره ، خاصة ان الزمالك ممنوع من القيد لفترتين ولم يقيد أي لاعب جديد منذ فترة الانتقالات الشتوية في الموسم قبل الماضي.