جريدة الديار
الجمعة 12 يونيو 2026 05:15 صـ 27 ذو الحجة 1447 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حضور كثيف ومشاركة واسعة بادارة المنصورة الازهرية .. بالمشروع القرآني الصيفي بالأزهر وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء عقد لقاء جماهيري موسع في مركز بئر العبد أوقاف جنوب سيناء عقدت اجتماعاً موسعاً ومهمّاً وزارة التنمية المحلية والبيئة تواصل جهودها لرصد طائر ”المينا ” الهندي للحد من انتشاره انقلاب سيارة نقل على الطريق الزراعي السريع أمام مستشفى طوخ المركزي بمحافظة القليوبية وزير العمل: الخميس القادم إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين بالقطاع الخاص المحافظ يتابع انتظام عمل منظومة ”مواصلات المنصورة” الجديدة بخدمة VIP مميزة .. التي دشنها اليوم البنك الأهلي المصري و”سيرا للتعليم” و10 شركات وكيانات أخري يوقعون اتفاقية مساهمين لدعم التوسع في قطاع التعليم زراعة البحيرة تعقد اجتماعاً خاصاً ببدء دورة الحصر الحيازى رئيس جامعة المنصورة الأهلية يناقش الاستعدادات للعام الجامعي الجديد وخطط تطوير التدريب العملي والأنشطة الصيفية جامعة المنصورة تستعرض إنجازاتها الأكاديمية والحضارية في مؤتمر الدول الشقيقة بالصين وتبحث التعاون مع جامعة شنيانج محافظ الدقهلية يستقبل محافظ دمياط في مستهل زيارته لافتتاح المعرض العقاري ”دي بلاس”

أوقاف كفر الشيخ: افتتاح 3 مساجد بتكلفة 3 ملايبن و850 الف جنيه

قال الشيخ محمد يونس، وكيل وزارة الأوقاف بكفرالشيخ أنه تم افتتاح ثلاثة مساجد اليوم الجمعة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتور محمد مختار جمعه، وزير الأوقاف، في حضور عدد كبير من الأهالي، بتكلفة 3ملايين و850 ألف جنيه بالجهود الذاتية.

وأضاف يونس، تم افتتاح محمد علي شاهين، فدان الفقي بسيدي سالم، ومسجد عبد الله الفقي بعزبة عبد الله الفقي بسيدي سالم، ومسجد بالطرفاية بالحامول.

وأكد يونس، أنه تم افتتاح هذه المساجد بحضور فضيلة الشيخ الدكتور عبد القادر سليم، مدير عام الدعوة، وخطيب الجمعة،ز الشيخ الدكتور عطا بسيوني وكيل المديرية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ورؤساء المدن.

واضاف يونس موضوع خطبة اليوم كان تحت عنوان "من أخلاق النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم"، ومن أهم الأخلاق التي ينبغي أن نتعلمها من رسول الله خلق العفو والرحمة والحلم والصدق والوفاء بالعهود واحترام الآخر وقبوله،مؤكدا انه لم يتم رصد أي مخالفات من خلال غرفة العمليات المشكلة بالمديرية.