الأربعاء 17 أغسطس 2022 04:37 مـ 20 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المتهم بقتل نيرة أشرف: أمها هي السبب

المتهم بقتل نيرة
المتهم بقتل نيرة

الديار- اسلام مقلد

أضاف المتهم أمام هيئة محكمة جنايات المنصورة، أنه في توقيت حديثه مع والدها، الذي قال لها بأنه تم فضحه في قريته بسببها، وأن والدتها هى من تمشيها، وليس بيديه شىء، وقام بالبكاء امامه وكانت هاربة من المنزل، وقال له أن يقوم بعمل محضر تغيب، بسبب أن المتهم يعرف تفاصيل كبيرة عن نيرة.

وقال المتهم أن فكر في قتل المجني عليها، عندما ارسلوا إليه بلطجية لمحاولة إبعاده عن نيرة، وأحد الأشخاص من القاهرة قال له إنه ضابط وهدده.

واضاف المتهم انه قرر الانتقام بعد تلك التهديدات له من قبل الضابط، وأخرين، وذلك قبل الواقعة بوقت قليل، واشتريت السكينة للتخلص منها، وانه في رمضان الماضي ارسلت له رسائل تهديد وهددته بارسال بلطجية لمنزله.

وأوضح المتهم بأنه كان خائف على نفسه من البلطجية الذين يرسلونه، فقرر السباق وقتلها والتخلص منها.

وأكد المتهم بأنه يوم الواقعة ذهب لمحطة الاتوبيس للذهاب للامتحان، وإنه كان يقول يارب تيجي متأخر أو ما تجيش لعدم قتلها، وانه ركب الأتوبيس وجده فيه.

وأضاف المتهم أنه حمل السكينة للدفاع عن نفسه بسبب رسائل التهديد التى ارسلتها له، وشاهدها داخل الأتوبيس تقوم بالتريقة عليه والضحك عليه داخل الأتوبيس.

واوضح المتهم انه تضايق من افعالها بسبب تريقتها عليه، وأنه خلال النصف ساعة بين المحلة والمنصورة كانت تتحدث مع راكبة بجوارها وتضحك عليه، وان ذلك قام بمضايقته وهى لا تعلم بأنه يحمل سكينة.

وأضاف المتهم بأن المجني عليها دمرت حياته وانه هو المفروض هو من يضحك بالابتعاد عنها، مضيفا بأنه نزل من الأتوبيس ورائها وقام بطعنها والتخلص منها