الإثنين 15 أغسطس 2022 11:41 مـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انتصار تنتهي من الوضع مستقر

انتصار
انتصار

الديار – جمال عبد القادر

انتهت الفنانة انتصار من تصوير دورها في مسلسل "الوضع مستقر" واحتفل فريق العمل فى آخر يوم تصوير، والعمل من بطولة خالد منصور، شادى الفونس، إنجى كيوان، انتصار، سيد رجب، وشيماء سيف وغيرهم، من تأليف محمود عزت وإخراج وائل فرج.

المسلسل هو النسخة العربية لمسلسل No Activity والذى صدر مسبقًا بنستخين استرالية وأميركية، ويقوم ببطولته النجوم شادى ألفونس، خالد منصور، سيد رجب، انتصار، محمد جمعة، شيماء سيف، طه دسوقي، تامر فرج ولأول مرة إنجى كيوان، وهو من معالجة درامية محمود عزت وإخراج وائل فرج.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار كوميدى حول فريق مراقبة يحاول تأمين النقطة 27، ويأخذون التعليمات من فريق المتابعة، فى الوقت الذى يحاول فيه تجار مخدرات إتمام الصفقة وتسليم البضاعة من خلال حفر نفق، فتحدث خلافات كوميدية بين فريق المراقبة وتجّار الحشيش وفريق المتابعة لتسير الأمور عكس المتوقع، ويبقى كل شيء على وشك الانهيار.

و شاركت انتصار في موسم رمضان الماضي من خلال عملين الأول "توبة" مع عمرو سعد، اسماء ابو اليزيد، ماجد المصري، دياب العمل من تاليف ورشة كتابة ملاك و اخراج احمد صالح.

والعمل الثاني "احلام سعيدة" مع يسرا، غادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، تاليف هاله خليل ومن اخراج عمرو عرفه، وظهرت في المسلسل كضيف شرف نتيجة كتابة المسلسل اثناء التصوير حيث لم تتسلم باقي حلقاتها وهو ما دفعها للموافقة على مسلسل "توبة" الذي تم تصويره في بيروت، واعتذرت عن باقي الحلقات من احلام سعيدة التي كُتبت بعد ذلك لعدم قدرتها على المشاركة في العملين في وقت واحد وكل منهم يتم تصويره في دولة مختلفة.