جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 05:25 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حقيقة تعاقد الأهلي مع عمر السومة

عمر السومة
عمر السومة

أكدت تقارير سعودية اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع السوري عمر السومة مهاجم فريق أهلي جدة السعودي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وقال مصدر مسئول بالنادي الأهلي إن عمر السومة أحد أفضل المهاجمين بالوطن العربي وأنه بالفعل كان هناك اهتمام بالتعاقد معه إلا أن النادي اصطدم بعدة أمور منها عمر اللاعب الذي يبلغ ٣٣ عاما وكذلك راتبه الكبير بالدوري السعودي والذي يبلغ ٩ ملايين ريال أي ما يقرب من ٢ مليون صافي بدون مكافآت أو سكن أو سيارة أو ضرائب.

وأشار إلى أن أهلي جدة يرتبط بعقد مع اللاعب ومن المؤكد أنه سيطلب مبلغ كبير أيضا نظير ترك اللاعب، وهو الذي سيجعل سعر السومة كبيرا على القلعة الحمراء التي يبلغ سقف التعاقد فيها مع اللاعبين مليون و٣٠٠ ألف دولار.

وأضاف أن أرقام عمر السومة مع أهلي جدة آخر موسمين ليست بالقوية وتراجعت عن المواسم السابقة ولذلك قرر النادي صرف النظر عن التعاقد مع السومة للانتقال للقلعة الحمراء.

وتسعى شركة الأهلي لكرة القدم لإبرام صفقتين للاعبين أجانب من العيار الثقيل لتدعيم هجوم الفريق قبل انطلاق الموسم المقبل والذي يرتبط فيه الفريق بالمشاركة بأكثر من بطولة أهمها دوري أبطال أفريقيا الذي يطمح الفريق في استعادة لقبها الذي فقده أمام الوداد الموسم الماضي.