جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 11:42 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ البحيرة يشدد على تكثيف الحملات لمنع التعديات خلال العيد

شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على تكثيف حملات منع التعديات خلال عطلة عيد الأضحى المبارك؛ لمنع استغلال العطلة بالتعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالبناء المخالف، وإزالة أي تعدى في المهد على الفور والسرعة.

ووجه آمنة بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بكل حسم لردع المخالفين وتأكيد هيبة الدولة واسترداد حقها كاملاً، مؤكداً التنسيق بين الأجهزة للحفاظ على أراضي أملاك الدولة والممتلكات العامة والخاصة، وإزالة أي تعديات عليها للحفاظ على حق الشعب والدولة.

وأكد عدم السماح بأي تهاون أو تقاعس وسنضرب بيد من حديد على يد كل مخالف، كما وجه بضرورة المتابعة الدورية لأعمال توريد القمح واستمرار أعمال التوريد حتى بداية عطلة عيد الأضحى المبارك واستئناف التوريد عقب إجازة العيد.

جاء ذلك خلال رئاسة المحافظ لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور دكتور نهال بلبع نائب المحافظ، ومهندس حازم الأشموني السكرتير العام، ورؤساء الوحدات المحلية، ومديري المديريات الخدمية، ومسؤولي شركات المرافق العامة والمرور والحماية المدنية، ومباحث التموين وشرطة الكهرباء والمرافق.

وخلال الاجتماع قدم المحافظ الشكر لمديريتي التموين والزراعة على الجهود المبذولة خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بتوريد القمح وضبط المخالفين، وتوجيه ضربات قوية ومتلاحقة لبعض ضعاف النفوس من المتاجرين بأقوات المواطنين.