جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 09:14 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سامح حسين يقابل جمهوره في «حلم جميل » ثاني أيام العيد

مسرحية حلم جميل
مسرحية حلم جميل

يستقبل المسرح الكوميدي، الجمهور، من جديد، حيث يعرض ليال جديدة من المسرحية «حلم جميل»، ضمن برنامج البيت الفني للمسرح لعروض عيد الأضحى المبارك، بدءًا من ثاني أيام العيد، على المسرح العائم الكبير بالمنيل، ويفتح الستار للجمهور في الثامنة مساءً.

من عالم «شارلي شابلن»

مسرحية «حلم جميل».. مقتبسة من فيلم «city lights» للعالمي تشارلي شابلن، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي وهو عرض غنائي موسيقي استعراضي، يدور حول شاب صعلوك يجول في الشوارع ويرى أحد الأثرياء وهو ينتحر ويحاول إنقاذه، فيتعرف عليه ويأخذه إلى منزله للعيش معه، ويظهر التباين بين الطبقات وسلوكهم وأفكارهم، ويصبح هناك علاقة تكاملية بين الشاب الصعلوك والرجل الثري.

ثالث تعاون

يُذكر أن «حلم جميل»، هو العمل الثالث للفنان سامح حسين مع المخرج إسلام إمام في البيت الفني للمسرح، والعرض إنتاج المسرح الكوميدي ومن بطولة «سامح حسين، حنان عادل، عزت زين، رشا فؤاد، جلال هجرسي، ناجح نعيم، طارق راغب، هنادي محمود»، ومجموعة من شباب المسرح الكوميدي، دراماتورج طارق رمضان، تصميم الديكور مهندس حازم شبل، تصميم الملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق علي، استعراضات ضياء شفيق، إضاءة أبو بكرالشريف.