جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 08:40 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدحت صالح يطرح أغنية جديدة في عيد الأضحى

مدحت صالح
مدحت صالح

الديار – جمال عبد القادر

يستعد الفنان الكبير مدحت صالح لإطلاق أحدث أغنياته السنجل احتفالا بموسم عيد الأضحى المبارك، والتي من المقرر أن تكون بلون غنائي مختلف تماما.

ويطلق صالح الأغنية الجديدة باسم "سُكْتم بكتم"، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب، بعد فترة طويلة من التحضيرات، وبدأ صالح الترويج لأغنيته الجديدة، حيث نشر مقطعا منها على مواقع التواصل للصور والفيديوهات "انستجرام" وايضا صفحته الرسمية على فيسبوك و كنب عليها "وعلق عليها قائلا: "اسمعوا أغنية سكتم بكتم الجديدة على اليوتيوب ومنصات الاستماع يوم الخميس 7/7 الساعة 6 مساءً، الأغنية كلمات وألحان وتوزيع جابر جمال" وبدأ الجمهور في التفاعل معها بشكل كبير.

يُذكر أن اخر أعمال الفنان الكبير مدحت صالح كانت تتر مسلسل "راجعين يا هوى" في رمضان الماضي وحققت نجاحا كبيرا والمسلسل من بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية ، هنا شيحه، وفاء عامر، انوشكا وعدد كبير من النجوم ومن اخراج محمد سلامة.

وأحيا مدحت صالح حفلا غنائيا كبيرا في دار الأوبرا منذ ايام و شهد حضورا جماهيريا كبيرا حيث غنى لجمهوره باقة من أشهر اغاينة القديمة والحديثة " كوكب تاني، شهد و مر، حبيبي يا عاشق" وغيرها من أإانية المميزة، كما سبق واحيا حفلا كبيرا في محافظة السويس.