جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 07:04 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

هل يكون عمرو وردة بديل بن شرقي في الزمالك؟

عمرو وردة
عمرو وردة

يرغب نادي الزمالك في التعاقد مع لاعب بديل يمكنه تعويض رحيل المغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي عقده نهاية الموسم الحالي، ورفض محاولات مسؤولي القلعة البيضاء في تجديد عقده لرغبته في اللعب في الدوري الخليجي.

وذكرت مصادر من داخل نادي الزمالك أن اللاعب الدولي السابق عمرو وردة، أصبح موجود على طاولة نادي الزمالك، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي ليكون بديلا المغربي أشرف بن شرقي.

وبحسب التقارير الواردة من ميت عقبة فأن عمرو وردة لاعب أنورثوسيس القبرصي ضمن الأسماء المرشحة بقوة للانضمام إلى صفوف فريق كرة القدم بنادي الزمالك هذا الصيف.

وأوضحت التقارير، أن أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالزمالك قام بعرض التعاقد مع لاعب المنتخب السابق على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني،ومن المنتظر أن يحسم فيريرا موقف عمرو وردة في الأيام المقبلة.

وأصبح عمرو وردة متاح للانتقال لأي نادي في الانتقالات الصيفية بشكل مجاني بعد انتهاء عقده مع فريقه في الدوري القبرصي.

وكان عمرو وردة لاعب الأهلي الأسبق قد طلب الحصول على 600 ألف يورو كأغلى راتب في الدوري القبرصي من أجل الاستمرار مع فريق أنورثوسيس.

وخلال الموسم الماضي شارك وردة في 39 مباراة سجل خلالها 11 هدفا وصنع 10 أهداف لزملائه.

كما فاز لاعب خط الوسط الهجومي بجائزة أفضل لاعب في بطولة الدوري القبرصي بتصويت اللاعبين.

وبحسب ما كشف عنه موقع omada القبرصي فإن وردة طلب الحصول على أعلى راتب في الدوري من أجل الاستمرار،وأوضح أن الدولي المصري طلب أن يتقاضى على 600 يورو في الموسم الواحد من أجل تجديد عقده.

ومازال لم يحسم وردة مستقبله حتى الآن سواء بالاستمرار في الدوري القبرصي أو بالانتقال لتجربة جديدة.