جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 06:47 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدرب طرابزون التركي: تريزيجيه هو اللاعب الأهم لفريقنا

تريزيجيه
تريزيجيه

أشاد عبد الله أفسي مدرب فريق طرابزون سبور التركي، بوجود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه في الفريق، لمساعدته بشكل كبير في الدفاع والهجوم وقيادته للفوز.

ويدافع تريزيجيه عن ألوان طرابزون سبور التركي حتى صيف 2026 بشكل رسمي قادما من أستون فيلا إلانجليزى، ويخوض طرابزون سبور في سلوفينيا معسكرا تحضيريا استعدادا للموسم الجديد.

وقال عبد الله أفسي مدرب فريق طرابزون سبور التركي، في تصريحات للصحفيين أثناء التحضير للموسم الجديد: "تريزيجيه سيساعدنا كثيرا في الناحية الدفاعية والأهم من ذلك الجري السريع خلف الخصم".

وأضاف مدرب طرابزون " في الوقت الحالي لكي تكسر التكتلات فيجب أن تهتم بالتحركات، التحرك مع الكرة وبدونها هام للغاية، تريزيجيه هو اللاعب الذي يمكنه فعل ذلك سواء بالتحركات السريعة أو الجري خلف دفاع الخصوم".

وأكمل المدرب التركى "يمكن للاعب تريزيجيه اللعب على اليسار واليمين ولهذه الأسباب فهو اللاعب المناسب لنا، إنه مثل ذو أخلاقيات عمل عالية جدا".

وأتم مدرب الفريق التركى "لقد سألني قبل التوقيع، سيدي هل تريدني؟ كيف ستسخدمني؟ سألني عن التدريب والنظام، إنه شيء جميل جدا أن تحاول المعرفة، يجب عليك مشاركة اللاعب كيف تتسعد للمباراة، يقومون بذلك بطريقة منظمة ومنظمة في أوروبا ولديهم خطط أسبوعية، إذا كانت هناك مباراة خلال الأسبوع، فلديه خطة وفقا لذلك".


يبدأ الدولي المصري محمود حسن "تريزيجيه" نجم المنتخب الوطني تجربة احترافية جديدة مع طرابزون التركي، بعد الانتقال إليه رسميا من أستون فيلا الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولعب تريزيجيه لأندية الأهلى وأندرلخت وموسكرون البلجيكيين، وقاسم باشا التركي وأستون فيلا وإسطنبول باشاك شهير التركي وأخيرا طرابزون التركي.

وأكد تريزيجيه إنه سعيد بالانضمام لبطل الدوري التركي في صفقة انتقال لمدة 4 سنوات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.