الثلاثاء 5 مارس 2024 10:13 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان

رسميًا.. غياب كريستيانو رونالدو عن قائمة مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

أعلن الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد قائمة الفريق التي ستجري جولة ودية في تايلاند وأستراليا، استعدادًا للموسم الكروي المقبل 20222-2023.

ونشر النادي الإنجليزي في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني: اختار مانشستر يونايتد فريقًا مسافرًا من 31 لاعبًا للمشاركة في الجولة الودية 2022 قبل المباريات التمهيدية للموسم الجديد، في تايلاند وأستراليا.

وتابع: اختار إريك تن هاج مجموعته للرحلة بالمباراة الافتتاحية التي ستلعب ضد ليفربول يوم الثلاثاء في بانكوك، والتي تمثل أول جولة خارجية مع يونايتد لعدد من اللاعبين، بما في ذلك الممثلين ذوي الخبرة مثل هاري ماجواير وبرونو فرنانديز.

وأضاف النادي في بيانه: لن يكون كريستيانو رونالدو في المجموعة التي تغادر إلى تايلاند، حيث مُنح إجازة إضافية للتعامل مع مشكلة عائلية، أما أندرياس بيريرا حصل على استراحة بعد مجهوداته الأخيرة في البرازيل مع فريق فلامينجو.

وجاءت قائمة مانشستر يونايتد على النحو التالي:

حراس المرمى: ديفيد دي خيا، توم هيتون، ناثان المطران، ماتيج كوفار.

خط الدفاع: إريك بايلي، ديوجو دالوت، إيثان لايرد، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، تيريل مالاسيا، لوك شو، أليكس تيليس، أكسل توانزيبي، رافائيل فاران، آرون وان بيساكا.

خط الوسط: آماد، برونو فرنانديز، فريد، جيمس جارنر، هانيبال مجبري، زيدان إقبال، سكوت مكتوميناي، فاكوندو بيليستري، تشارلي سافاج، دوني فان دي بيك.

خط الهجوم: تاهيث تشونج، أنتوني، إيلانجا، أليخاندرو جارناتشو، أنتوني مارتيال، ماركوس راشفورد، جادون سانشو.