جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 09:50 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التعادل السلبي يحسم لقاء المصري وفاركو في الدوري

مباراة المصري وفاركو
مباراة المصري وفاركو

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة المصري وفاركو والتي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واحتسب ابراهيم نور الدين حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح المصري بعد عرقلة عمرو مرعي من عبد الله بكري داخل منطقة الجزاء ، الا أنه تم إلغائها بعد الرجوع إلى الفار ، بداعي وجود تسلل على أوستين أموتو قبل احتساب ركلة الجزاء.

ولم ينجح لاعبو فريق المصري البورسعيدي وفريق فاركو في اختراق دفاعات الفريقين وخلق فرص تهديفية محققة لهز الشباك خلال النصف الأول من المباراة الذي انتهى بالتعادل السلبي، على الرغم من الفرص التي لاحت للاعبي الفريقين لكن غابت اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات أمام المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

مع بداية الشوط الثاني حاول المصري التسجيل وبحث عن الهدف الأول عن طريق تكثيف الهجمات وتنوعيها على مرمى فاركو، لكن دفاع الأخيرة كان يقظا ومنع محاولات الفريق البورسعيدي.


وشن لاعبو فاركو هجمات سريعة على مرمي فريق المصري، ونجح في السيطرة على الكرة مع دخول الشوط الثاني في نصفه الأخير وحافظ على تدوير الكرة في مناطقه مع التركيز على الهجمات المرتدة السريعة.

ودخل نادي المصري البورسعيدي مواجهة فاركو بتشكيل مكون من : عصام ثروت – كريم العراقي، إسلام أبو سليمة، أحمد علاء، عموري – فريد شوقي، ألياس الجلاصي، حجاج الجلاصي محمد جريندو، عمرو مرعي، حسن عمر.

وعلى الجانب الآخر دخل فاركو اللقاء بتشكيل مكون من : محمد صبحي – عزمي غوما، عبد الله بكرى، رامي صبري، جابر كامل، جيفرسون اينكادا – أحمد محمد” البحراوي”، محمود حمادة، كينجسلي سوكاري – شكري نجيب، علي بهيج

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فاركو للنقطة 31 محتلَا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري.

طالع أيضًا.. بقرار من ألميدا.. فاركو يبحث عن مهاجم أجنبي جديد

فيما تواجد المصري في المركز العاشر بجدول الترتيب ويمتلك في رصيده 27 نقطة، حصيلة 24 مباراة، فاز في 6 وتعادل في 9 وخسر مثلها