جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 07:05 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الإسماعيلي يحقق الفوز على سموحة في الدوري

فرحة لاعبي الإسماعيلي بالهدف
فرحة لاعبي الإسماعيلي بالهدف

نجح نادي الإسماعيلي في تخيق فوزًا ثمينًا على فريق سموحة بهدفٍ دون رد في اللقاء الذي اقيم بينهما اليوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرون لمنافسات بطولة الدورى المصري الممتاز لكرةالقدم، واقيم اللقاء على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

وكان فريق الإسماعيلي الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق سموحة، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ولكن غابت اللمسة الأخيرة عن لاعبي الدروايش في إنهاء الهجمات أمام المرمي.

واعتمد لاعبو الفريق السكندري على الهجمات السريعة المرتدة والتي شكلت بعض الخطورة على مرمي فريق الإسماعيلي.

وشهدت الدقيقة 15 من زمن الشوطالأول ، إشهار حكم اللقاء بطاقة حمراء بعد رجوعه لتقنية الفيديو للاعب سموحة حمدي علاء بعد تدخل قوي على قدم عمر الوحش لاعب الإسماعيلي.

هدف المباراة

نجح عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي في تسجيل هدف فريقه في الدقيقة 49 من زمن المباراة بتسديدة بقدمه اليسرى من على حدود منطقة الجزاء، لتسكن الكرة المرمى على يسار عمر صلاح حارس مرمى سموحة.

واستطاع حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي أن يكسر سلسلة النتائج السلبية الأخيرة إذ لم يحقق الفوز في أي مباراة من مواجهاته الأربعة السابقة.

وبهذه النتيجة، ارتقى الإسماعيلي للمركز الرابع عشر بوصوله لـ23 نقطة في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد سموحة في المرتبة الخامسة بـ39 نقطة.