جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 07:33 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

طباخ يقتل صديقه بالخطأ أثناء الرقص في حفل زفاف بالهرم

كشفت الإدارة العامة لمباحث الجيزة تفاصيل مقتل طباخ على يد صديقة طعنا أثناء رقصهما في حفل زفاف بمنطقة الهرم، أن المجني عليه والمتهم كانا يرقصان بالأسلحة البيضاء في حفل زفاف نجل خال المجني عليه.

وأضافت، أنهما أثناء رقصهما مستخدمين الأسلحة البيضاء قام المتهم بتلويحه “بالمطواة” فاستقرت في جسد صديقه فسقط على الأرض مفارقا للحياة أثر تعرضه لنزيف حاد.

وكان اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من قسم شرطة الهرم يفيد بمقتل طباخ في حفل زفاف على يد صديقه بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالبحث تبين العثور على جثة شخص يعمل طباخ ويبلغ من العمر 24 سنة، إثر إصابته بطعنه نافذة في صدره، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، الذين أكدوا أنه أثناء رقص المجني عليه وصديقه بالأسلحة البيضاء في حفل زفاف نجل المجني عليه أصيب الضحية بطعنة نافذة بالصدر مما أسفر عن وفاته.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وانه غير قاصد قتله وأكد انهما كانا يرقصان بالأسلحة البيضاء مما أسفرت عن إصابته بدون قصد.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.