الأحد 4 ديسمبر 2022 09:26 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

داليا مصطفى تخضع لعملية جراحية في الأحبال الصوتية

داليا مصطفى
داليا مصطفى

خضعت الفنانة داليا مصطفى لعملية استئصال لحمية من الحبل الصوتي مؤخرًا، حيث كشفت الطبيب الخاص بها تطورات حالتها الصحية بعد العملية.

وكتب طبيب داليا مصطفى عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: حمدلله على سلامتك ومبسوط جدا بصوتك اللي رجع طبيعي الحمد لله بعد عملية استئصال لحمية من الحبل الصوتي للحنجرة.. ودايما في تألق يارب.

وسبق ووجهت داليا الشكر لطبيبها بعد نجاح العملية، حيث نشرت صورة تجمعها به منذ عدة ساعات عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: شكرًا جدا وتسلم إيدك والعملية مفيش أحسن من كدا.

وعلى جانب آخر، شاركت داليا مصطفى في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا من بينهم مسلسل يحمل اسم الحرير المخملي، من تأليف أحمد أبو زيد توفيق، ومن إخراج أحمد حسن، وضم المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم مصطفى فهمي، سامي مغاوري، أحمد وفيق، هالة فاخر، ودنيا عبد العزيز.

كما شاركت داليا مصطفى في مسلسل فارس بلا جواز بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبزرهم مصطفى قمر، طارق الإيباري، سليمان عيد، مصطفى حمزة، ومن تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج معتز حسام، بالإضافة إلى مشاركتها في حكاية مش مبسوطة ضمن حكايات مسلسل زي القمر الموسم التاني والذي ضم عدد كبير من الفنانين، من بينهم درة، صابرين، محسن منصور، وغيرهم.