جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:56 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة

داليا مصطفى تخضع لعملية جراحية في الأحبال الصوتية

داليا مصطفى
داليا مصطفى

خضعت الفنانة داليا مصطفى لعملية استئصال لحمية من الحبل الصوتي مؤخرًا، حيث كشفت الطبيب الخاص بها تطورات حالتها الصحية بعد العملية.

وكتب طبيب داليا مصطفى عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: حمدلله على سلامتك ومبسوط جدا بصوتك اللي رجع طبيعي الحمد لله بعد عملية استئصال لحمية من الحبل الصوتي للحنجرة.. ودايما في تألق يارب.

وسبق ووجهت داليا الشكر لطبيبها بعد نجاح العملية، حيث نشرت صورة تجمعها به منذ عدة ساعات عبر حسابها على انستجرام، وعلقت قائلة: شكرًا جدا وتسلم إيدك والعملية مفيش أحسن من كدا.

وعلى جانب آخر، شاركت داليا مصطفى في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا من بينهم مسلسل يحمل اسم الحرير المخملي، من تأليف أحمد أبو زيد توفيق، ومن إخراج أحمد حسن، وضم المسلسل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم مصطفى فهمي، سامي مغاوري، أحمد وفيق، هالة فاخر، ودنيا عبد العزيز.

كما شاركت داليا مصطفى في مسلسل فارس بلا جواز بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبزرهم مصطفى قمر، طارق الإيباري، سليمان عيد، مصطفى حمزة، ومن تأليف فداء الشندويلي، ومن إخراج معتز حسام، بالإضافة إلى مشاركتها في حكاية مش مبسوطة ضمن حكايات مسلسل زي القمر الموسم التاني والذي ضم عدد كبير من الفنانين، من بينهم درة، صابرين، محسن منصور، وغيرهم.