الخميس 1 ديسمبر 2022 03:49 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد رحيله عن الزمالك.. بن شرقي ينضم لقطر القطري

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي


أكد تقرير صحفي، اقتراب الدولي المغربي أشرف بن شرقي من الانضمام إلى نادي قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الرحيل رسميا عن صفوف نادي الزمالك.

وذكر موقع “لو 360 سبورت” المغربي، أن أشرف بن شرفي بات قريبا من الانضمام إلى صفوف نادي قطر القطري، والتوقيع لمدة 3 مواسم.

يذكر أن بن شرقي، أعلن في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، رحيله رسميا، عن الزمالك بعد انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

وكتب أشرف بن شرقي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:" شكرا الزمالك، شكرا إدارة الزمالك، شكرا لاعبي الزمالك، شكرا لكل الأطر الفنية و لطبية و كل من عملت معهم، شكرا كثيرا جمهور الزمالك. ".
أضاف بن شرقي:" بدأت الخِطاب من النهاية لأنني أشُك أنني سأصل الى تلك الفقرة ، لقد جاءت اللحظة التى كنت أتمنى عدم مجيئها، لاأستطيع أن أنكر فضلكم لقد ساندتمونى فى أوقات الرخاء والشدة ، كانت 3 سنوات مليئة بالألقاب والأفراح لم أشعر فيها أبدا أنني غريب وأجنبي، بل كنت كإبن من أبناء الدار الأبرار، لكن هذه سنة الحياة".

اختتم بن شرقي:" وداعا لكم جميعا من أصغر الى أكبر فرد في العائلة الزملكاوية ولنا عودة ان شاء الله في بيتي الثاني.. عاش الزمالك".