جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 05:20 صـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
صدق او لا تصدق .. القبض على إمام مسجد ”ضابط.إسرائيلي” بالموساد ضربات قوية لحرس الحدود .. إحباط التهريب والهجرة غير الشرعية وضبطيات بـ40 مليار جنيه د. منال عوض تترأس الاجتماع الـ 74 لمجلس إدارة جهاز شئون البيئة لإقرار حزمة من التوصيات صلاح يكتب التاريخ من جديد.. مكاسب ذهبية تشعل مستقبل الملك المصري بعد مونديال 2026 رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو تمهيدًا لاستغلال 66 فدانا بالشكل الأمثل تفاصيل إنشاء منصة رقمية جديدة لتفعيل منظومة الإشراف على مخالفات البناء جدول امتحانات الثانوية العامة 2026.. توضيح عاجل بشأن موعد الامتحان القادم توبت عن أي حاجة غريبة.. أحمد سعد يحلق شعره وذقنه ويعتذر للجمهور مناقشة بحث حول دور الأخصائي الاجتماعي بمبادرة ”بداية جديدة لبناء الإنسان” بالدقهلية تبدأ من 50 جنيهًا.. تراجع ملحوظ في أسعار الدواجن محافظ بني سويف يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 70.3% ترامب: إيران وافقت بشكل تام وكامل على عمليات التفتيش النووي

الجيزه تغلق مستشفى تخصصي بالعمرانيه

أجهزة محافظة الجيزة أثناء تشميع المستشفي
أجهزة محافظة الجيزة أثناء تشميع المستشفي

أغلقت محافظة الجيزة صباح اليوم مستشفي المنارة التخصصي الكائنة بشارع الأهرام بحي العمرانية لإدارتها بدون ترخيص وضبط مخالفات جسيمة بها .

وقال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن قرار الغلق يأتي ضمن الحملات الرقابية المستمرة بالتعاون مع وزارة الصحة بالمرور على كافة المنشآت الطبية لرصد المخالفات واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها حرصًا على صحة وسلامة المرضى المترددين علي تلك المنشآت.

وأوضح اللواء أحمد راشد بأنه تم التنسيق مع وزارة الصحة وقطاع أمن الجيزة وهيئة الاسعاف لتوفير الأطقم الطبية وسيارات الأسعاف المجهزة للقيام بنقل المرضي لأحد المستشفيات الحكومية التابعة إلي وزارة الصحة الا أنه تبين أثناء تنفيذ إجراءات الغلق والتشميع وقطع المرافق عدم وجود اي مرضي داخل المستشفى .

وأشار محافظ الجيزة أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قامت بقطع المرافق الموجودة بها لمراعاة عوامل السلامة والأمن وإتخاذ الاجراءات اللازمة للتأكد من فصل كافة الأجهزة بالمستشفي .

وأكد محافظ الجيزة علي إستمرار حملات المرور الرقابية على جميع المنشآت الطبية بكاقة قطاعات المحافظة للتأكد من مطابقتها والعاملين بها للاشتراطات الصحية اللازمة لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية حرصاً على صحة وسلامة المواطنين .

جاءات الحملات بحضور السيد تيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة والدكتور سامح عشماوي مدير مديرية الشئون الصحية بالجيزة وسمير عويضة رئيس حي العمرانية.