الأحد 27 نوفمبر 2022 09:28 مـ 4 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إدخال خدمات تخصصية جديدة في العيادات الخارجية بـ”تأمين صحي” الغربية

الدكتور سبد جلال
الدكتور سبد جلال

أعلن الدكتور سيد جلال مدير فرع التأمين الصحى بالغربية أنه ولأول مرة يتم إدخال خدمات تخصصية محدثة بمجموعة من العيادات الخارجية التابعة للفرع بعد انتهاء التعاقد مع الفرق الطبية.

وأشار الى انه تم استحداث عيادة الألم بعيادة سمنود الشاملة وتخدم العيادة مرضى الألم بمحافظة الغربية في نطاق مركز سمنود والقرى المجاورة تسهيلا على المرضى وعدم تحملهم مشقة الانتقال لأماكن تقديم الخدمة في نطاق المحلة وطنطا، ومن المتوقع أن يصل التردد على العيادة الجديدة ١٤٠ مريض شهريا.

كما نجح الفرع في إضافة عيادة جديدة لمرضى الروماتويد بمدينة كفر الزيات لإيقاف التحويلات لمدينة طنطا تيسيرا على المرضى، حيث يبلغ متوسط التردد الشهرى على العيادة الجديدة ١٥٠ مريض شهريا.

كما نجح الفرع في استحداث خدمات جديدة بعيادة السنطة الشاملة في تخصصات الغدد الصماء والروماتويد ويبلغ متوسط التردد الشهرى على العيادات المستحدثة ٣٠٠ مريض شهريا.

يأتي هذا في إطار خطة الفرع لإدخال خدمات تخصصية جديدة وإيجاد حلول للقضاء على ظاهرة التكدس والزحام بالعيادات الخارجية، وتوفير الخدمة للمترددين على العيادات دون تحملهم مشقة السفر والانتقال لأماكن تقديم الخدمة بالعيادات الأخرى.