جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 12:19 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات وتنفيذ مشروعات خدمية وتنموية بالمحافظات .. ”الدقهلية” ضبط ٨٨٦ كجم لحوم وكبده ودواجن مخالفة وغير صالحة بحملات تفتيشية بمراكز محافظة الشرقية رئيس جامعة القاهرة يصدر قرارًا بترقية 75 عضو هيئة تدريس في 18 كلية التنمية المحلية تتابع تنفيذ ”مشروعك” وتوفير رؤوس الأموال وفرص عمل للشباب بالمحافظات .. ”اسيوط” مواصلة تفقد وكيل التعليم بدمياط لسير العملية التعليمية بمدارس دمياط الجديدة وزير الشباب والرياضة يشارك ذوي الهمم بمراكز التخاطب في إفطار جماعي احتفالاً بيوم زايد الإنساني المجلس التنفيذي لليونسكو يصدر قرارا بدعم الدول أعضاء المنظمة لمبادرة AWARe لتقديم المساعدة الفنية للدول الأكثر تأثرا من ظروف الشح المائي وتغير... وكيل مديرية تعليم الدقهلية” تفقد سير العملية التعليمية بإداراتى ميت غمر وأجا” المحافظ ورئيس حزب الوفد في إفطار الحزب بميت فارس محاولات تحفيز وخصومات مختلفة من شركة بيبسي بعد مقاطعتها في مصر مدير التعليم الفني تفقد مدارس إدارة غرب المنصورة التعليمية البحوث الفلكية: الأربعاء 10 أبريل أول أيام عيد الفطر المبارك

الأهلي يواجه الجونة ولا بديل عن الفوز للاستمرار في المنافسة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم مواجهة قوية ومثيرة ضد نظيره فريق الجونة،في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويقام اللقاء على ملعب استاد الأهلي وي السلام ويبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة مساء اليوم الأحد.

الأهلي يبحث عن الفوز

يدخل المارد الأحمر مباراة الليلة من أجل إستعادة نغمة الانتصارات بعدما تلقى هزيمة مريرة بيراميدز بالجولة الأخيرة للدوري بهدفين دون رد ثم الخسارة من غريمه التقليدي الزمالك وضياع لقب كأس مصر في المباراة النهائية.

الجونة والهروب من القاع

في الجهة المقابلة يدخل فريق الجونة اللقاء من أجل الفوز وحصد النقاط الثلاث او التعادل وحصد نقطة ترفع رصيد في صراع العروش من القاع ،وكان الجونة قد حقق انتصاراً على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في أخر ظهور بالدوري.

ترتيب الأهلي في الدوري

يحتل النادي الأهلى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 48 نقطة بعدما لعب 23 مباراة حقق الفوز فى 14 لقاء وتعادل فى 6 مواجهات وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 48 هدفا وتلقت شباكه 20 هدف.

ترتيب الجونة في الدوري

يأتي الجونة في المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة بعدما لعب 25 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 24 هدف وتلقت شباكه 32 هدف.

وطالب البرتغالى ريكاردو سواريز المدير الفني للأهلى لاعبيه بإستعادة نغمة الانتصارات لتحقيق فوز مهم في محاولة تصحيح المسار المحلى وانتظار تعثر الزمالك لإعتلاء صدارة المسابقة بعد لعب المؤجلات ضمن خطة إستعادة درع الدوري الذى فقده المارد الأحمر في الموسم الماضى لصالح الفارس الأبيض.

سواريز وتحقيق الفوز الثاني

يدخل البرتغالي ريكاردو سواريز المدير الفني مواجهة الجونة، وهو يسعى لتحقيق فوزه الثانى في مسابقة الدوري بعدما تعادل سلبياً مع الجونة وفاز على فيوتشر برباعية دون رد وخسر من بيراميدز بهدفين دون رد بينما حقق فوزاً مع الاهلى بكأس مصر على حساب بتروجت وخسر من الزمالك بهدفين مقابل هدف في النهائي.

غيابات الأهلي

تشهد قائمة الأهلي غياب عددكبير من العناصر الأساسية للفريق الأحمر، حيث يستمر غياب أكرم توفيق وعمار حمدى وميكيسونى وبيرسى تاو ومحمود وحيد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ومحمد هانى عن الأهلى في مباراة الجونة بسبب الإصابة.

طلعت يوسف واستغلال تراجع الاهلي

في المقابل ، شدد طلعت يوسف المدير الفني للجونة على لاعبيه بضرورة إستغلال حالة التراجع التي يعيشها فريق الاهلى في الآونة الأخيرة لتحقيق نتيجة إيجايبة للهروب من شبح الهبوط الذى يلاحقه بشدة.

الزمالك يتصدر الدوري

وجدير بالذكر ان فريق الزمالك يأتي في صدارة جدول مسابقة الدوري العام برصيد 57 نقطة، فيما يحتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 48 نقطة.