الخميس 1 ديسمبر 2022 03:20 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على حقيقة خناقة حسام غالي وسيد عبدالحفيظ

حسام غالي وسيد عبدالحفيظ
حسام غالي وسيد عبدالحفيظ

كشف الاعلامي أحمد شوبير حقيقة "خناقة" حسام غالي عضو مجلس ادارة النادي الأهلي وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وفاز فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على نظيره فريق الجونة 2-0 في الدوري المصري الممتاز امس الأحد.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية: "أشك في أن هناك ازمة بين حسام غالي وسيد عبدالحفيظ، وكل ما يقال أعتقد انه غير صحيح بالمرة".

وأضاف شوبير: "علاقة حسام غالي وسيد عبدالحفيظ جيدة جدا والاتنين كانوا زملاء في الملعب كما أن الاخير كان مدير كرة عندما كان حسام لاعبا".

وواصل: "الأهلي حقق فوزا مستحقا على الجونة، الفريق انتصر على الجونة بعد 679 يوما، ما يقرب من عامين الأهلي لم يستطع الفوز على الجونة".

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفين دون رد أمام الجونة ، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد السلام في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري المصري الممتاز.

سجل الهدف الأول مدافع الأهلي رامي ربيعة فى الدقيقة 73 من زمن المباراة بعد عرضية رائعة من الناحية اليسرى عن طريق التونسي علي معلول.

وأضاف الهدف الثاني علي معلول فى الدقيقة 77 بعد تنفيذ ناجح لضربة الجزاء التي احتسبها الحكم إبراهيم نور الدين ليضعها التونسي الدولي فى الزاوية اليمنى للحارس عماد السيد.

الفوز رفع رصيد الأهلي الى النقطة 51 فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري ومتبقى له مباراتين فى المسابقة أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب، بينما تجمد رصيد الجونة عند النقطة 26 فى المركز الثالث عشر من الترتيب.