الخميس 29 سبتمبر 2022 09:38 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدرب بيراميدز يفضل الحكام الأجانب

جونياس في المؤتمر الصحفي
جونياس في المؤتمر الصحفي

قال اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز إن ما يحدث من جانب الحكام غير طبيعي للغاية خاصة ما حدث في مباراة البنك الأهلي، مشددا على أن الحكم الذي أدار اللقاء كانت له العديد من القرارات الغريبة للغاية، وحرم بيراميدز من تحقيق فوز كبير، متعجبا من أن لقاء كانت نسبة استحواذ بيراميدز فيه ضخمة، وفي ذات الوقت تكون عدد الأخطاء المحتسبة ضده أكثر من المنافس، موضحا أن المباريات التي أقيمت بحكام أجانب كان الأداء أفضل بكثير.

شدد على أن الفريق منذ اللحظة الأولى سيطر على اللقاء وكان من أول دقيقة الأقرب للتسجيل وهز الشباك، وأضاع اللاعبون العديد من الفرص السهلة، وإذا سجلها الفريق لانتهى اللقاء بنتيجة أكبر من التي تحققت.

أضاف أن فخري لاكاي يصادفه سوء توفيق في تسجيل الأهداف، ولكنه سعيد بأنه حاليا يصنع الفرص أكثر من الفترة السابقة، والموضوع مسألة وقت بالنسبة له من أجل التسجيل قريبا ويثق بشدة في إمكانياته وكذلك كل اللاعبين ورغبتهم في مواصلة المسيرة نحو المنافسة على اللقب.

شدد على أن الجبهة اليمنى في بيراميدز تؤدي بصورة رائعة للغاية ويختار الأجهز من اللاعبين لكل مباراة، مشددا على أن إبراهيم عادل قريب من العودة ومن الممكن أن يظهر في مواجهة الزمالك أو ما يليها من مواجهات.

أكد أن بيراميدز هدفه الفوز على الزمالك في المواجهة المقبلة، ولكن هناك مباريات أخرى هامة في مشوار البطولة المحلية لابد من الفوز بها ومواصلة المسيرة حتى المحطة الأخيرة.