الخميس 1 ديسمبر 2022 09:53 صـ 8 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ما صحة عودة رمضان صبحي للأهلي؟ (مصادر تجيب)

رمضان صبحى
رمضان صبحى

أشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية ،بخبر إمكانية عودة رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إلى الأهلي من جديد خلال الفترة المقبلة .

وذكرت الأنباء المنتشرة علي صفحات السوشيال ميديا أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أعطى الضوء الأخضر لعودة المفاوضات مع رمضان صبحي وإمكانية عودته من جديد للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.

مصادر تنفي أنباء عودة رمضان

وعلمت الديار من مصادر من داخل النادي الأهلي أن هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة وأن الأهلي لم يفتح باب عودة رمضان صبحي من الأساس في الوقت الراهن ولم يعطي الخطيب أي ضوء أخضر بشأن عودة اللاعب .

غضب جماهيري بعد أنباء عودة رمضان للأهلي

ويعتبر عودة رمضان صبحي من جديد إلى القلعة الحمراء في منتهي الصعوبة والتعقيد في ظل حالة الغضب الكبيرة ضده من قبل جماهير الأحمر بعد تركه للفريق ورحيله إلى بيراميدز من أجل المال رغم رغبة الأهلي ومفاوضاته المكثفة معه من أجل البقاء.

الأهلي يواجه المقاصة

وعلى جانب أخر، يلتقى مساء اليوم الاربعاء فريق الكرة الاول بالنادى الاهلي نظيره فريق مصر المقاصة فى اطار منافسات بطولة الدورى الممتاز.

ويحتل المارد الاحمر بقيادة البرتغالى ريكاردو سواريس المركز الثالث فى ترتيب جدول الدورى الممتاز برصيد 51 نقطة فيما يتذيل الفريق الفيومي ترتيب المسابقة المحلية.

ويسعى الشياطين الحمر الى تحقيق الانتصار واقتناص الثلاث نقاط فى اطار الصراع نحو صدارة المسابقة المحلية والتتويج باللقب.

ويتبقى أمام النادى الأهلى 8 مباريات في طريق استعادة اللقب وانتزاعه من نادى الزمالك حامل اللقب.