الجمعة 30 سبتمبر 2022 04:20 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شراكة عالمية مع حمدي بدر لدعم صناعة الموسيقى بالشرق الأوسط مركزها مصر

خالد شعبان

في خطوة جادة لدعم صناعة الموسيقى بمصر والعالم العربي وقع إختيار "سوني ميوزك" العالمية على المنتج المصري حمدي بدر للتعاون معه بعقد شراكة حصرية لمدة 3 سنوات يتيح له التوقيع والإنتاج والترويج للفنانين والموسيقى العربية في جميع أنحاء الشرق الأوسط .

جاء تعاقد الشراكة الذي يعد الأول من نوعه بمصر والعالم العربي عقب النجاحات التي حققها حمدي بدر مدير أعمال النجم محمد حماقي في مجال الإنتاج الغنائي وبخاصة عقب تعاونه مع "سوني ميوزك" في مارس 2021 والتي أسفرت عن إطلاق عدة اعمال غنائية ذات مردود وصدى كبير بالعالم العربي ومواقع التواصل الاجتماعي منها الاتفاقية الحصرية للتسجيل والترخيص والتوزيع مع حماقي بأغاني" لو حتسيب" ، "تاك" ، "زياها مين" ولا "مالاما" .. و التي شهدت اول توقيع لفنان مصري عربي مع شركة تسجيل دولية .. بالإضافة إلى "كلنا منجر" لوائل كفوري ، "الغزالة راقية"، "سيرينا يا دنيا" لأحمد سعد ، "ضماير" لإليسا .

المعروف أن المنتج حمدي بدر "كرافت ميديا" يدعم و يقف وراء عدد من النجوم منهم مايا دياب وبوسي ومحمود الليثي.

كما ساهم بدر في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية في الشرق الأوسط ، بما في ذلك برامج The Voice و Carpool و The Masked Singer .

وأعلنت "سوني ميوزك" عن تفاصيل التعاون الحصري مع بدر من خلال بيان صحفي قامت بنشره في كبري المواقع الإخبارية التي المتخصصة بصناعة الموسيقي حول العالم وهو " Music Business Worldwide " .

على جانب آخر أطلقت "سوني ميوزك الشرق الأوسط " مؤخرا علامة تسجيل مشتركة مع " انغامي" لبث الموسيقى التي تركز على منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا .

وعقب حفل النجم محمد حماقي الذي اقيم مؤخرا بالساحل الشمالي حرص عدد من النجوم والمشاهير على الإحتفال بالشراكة العالمية لحمدي بدر في مجال الإنتاج الغنائي الحصري بالعالم العربي حيث قاموا بإعداد " تورتة" تحمل صوره وشاركوه تقطيعها وتبادلوا معه التهاني بالمهمة الجديدة لاصغر منتج مصري عالمي.