الأحد 25 فبراير 2024 07:32 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بين إنبي والمصري

الديار - محمد النادي

انتهت منذ قليل أحداث المباراة التي جمعت بين فريق المصري البورسعيدي ونظيره إنبي والتي أقيمت علي ستاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

افتتح المصري البورسعيدي أهداف اللقاء مبكرًا عن طريق أوستن أموتو مهاجم الفريق سدد الكرة تصدي لها إبراهيم القاضي ولكن تابعها أموتو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء لتصبح النتيجة 1-0.

وفي الدقيقة '14 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح نادي انبي بعد تدخل قوي من أحمد علاء على إيبوكا داخل منطقة الجزاء سددها علي فوزي بجوار القائم الأيمن لكن خارج المرمي لينتهي الشوط الأول بتقدم المصري بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني عاد جون إيبوكا بفريق إنبي للقاء من جديد بعد تسجيله هدف التعادل في اللقاء مع الدقيقة '60 بعد تمريرة طولية من علي فوزي تصل لإيبوكا الذي استلم الكرة خلف المدافعين على حدود منطقة الجزاء ثم سددها لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذا التعادل إرتفع رصيد كلا الفريقين بمقدار نقطة وحيدة ليصل المصري البورسعيدي للنقطة 32 محتلا المركز ال11 ،كما وصل إنبي للنقطة 31 في المركز ال12 في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.