الثلاثاء 5 مارس 2024 09:30 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان

منتخب الناشئين يفوز على السعودية 1 / 0 وديا استعدادًا لكأس العرب

مصر والسعودية
مصر والسعودية

فاز منتخب مصر للناشئين مواليد 2006، على نظيره السعودى بهدف نظيف ، سجله عمر سيد معوض في الدقيقة 71 من عمر المباراة الودية التي جرت بين المنتخبين اليوم بمدينة جدة، في إطار استعدادات الفريقين لبطولة كأس العرب بالجزائر.

منح الكابتن محمد وهبة المدير الفني للمنتخب، الفرصة لـ18 لاعبا خلال اللقاء من بينهم بعض الوجوه الجديدة ، بينما خاض المنتخب السعودى المباراة بالقوة الضاربة ، وتسيد الفراعنة اللقاء وقدموا أداءً مميزا واستحقوا بالفوز.

وعقب المباراة، حرص الكابتن محمد وهبة على الاجتماع باللاعبين وتقديم التحية لهم بعد المستوى المميز والروح العالية التي تحلوا بها، حيث كانوا جميعا على قدر المسئولية كما أن هذه المباراة تعتبر أول مباراة دولية تجريبية يخوضها الفريق عقب تتويجه بلقب بطولة شمال افريقيا التي أقيمت في مارس الماضى.

ومن جانبه، أكد الدكتور إيهاب الكومى عضو مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم ورئيس البعثة، أن منتخب الناشئين قدم اليوم أداءً ممتازا واستحق الفوز، موجها الشكر لجميع اللاعبين على الروح الرياضية العالية التي كانوا عليها، كما طالبهم بتقديم الأفضل في المباريات المقبلة.
ومن المقرر أن يؤدى لاعبو المنتخب والجهاز الفني مناسك العمرة مساء اليوم.