جريدة الديار
الجمعة 24 مايو 2024 07:14 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
في ضيافة احمد سعد الله الهواري امين عام حزب حماة الوطن بالدقهلية .. المحافظ افتتح مسجد الحاج زكي الهواري بالكفر الجديد الأوقاف: افتتاح 10 مساجد جديدة فى 5 محافظات ض صحة الشرقية: ضبط 5 مراكز خاصة لعلاج الإدمان تعمل بدون ترخيص بالعاشر من رمضان ”تقاطع الكلمات” و”مرة واحد طار” بالسامر ضمن مهرجان نوادي المسرح اليوم نص موضوع خطبة الجمعة اليوم عن الحج بينَ كمال الإيمان وعظمة التيسير استمرار تنفيذ اعمال برنامج التوعية الشامل للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالدقهلية عناوين إخبارية خفيفة وسريعة ومتنوعة اليوم الجمعة الوزير يجدد ندب «أنور إسماعيل» مساعدا لوزير الصحة لشئون المشروعات القومية المنوفية: متابعة مستمرة لحركة الأسواق وتوافر السلع وتحرير 304 محضر تمويني وضبط 2 طن ملح مجهول المصدر تعرف علي تفاصيل مادار في هيئة الدواء المصرية خلال لقاء وفد المجلس القومي للأدوية والسموم بالسودان وزير العمل يقرر رفع الحد الأدنى لأجور الصحفيين والإداريين بمجلة العمل إلى 6000 جنيه وزير الري يلتقي نظيره الكيني لبحث التعاون في مجال المياه

مدرب منتخب مصر للكرة الشاطئية يؤكد جاهزية الفراعنة لمواجهة غانا

مدرب منتخب مصر للكرة الشاطئية
مدرب منتخب مصر للكرة الشاطئية

أكد مصطفى لطفى المدير الفني للمنتخب الوطني للكرة الشاطئية أن الفريق جاهز بقوة لخوض مباراة العودة أمام منتخب غانا والتى ستقام يوم الأحد المقبل بالإسكندرية في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في موزمبيق 2022.


وقال مصطفي لطفي أن هدفهم هو الفوز والصعود إلى كأس الأمم الأفريقية موزمبيق 2022.
وأضاف أن الجهاز الفني درس نقاط القوة والضعف في المنافس،وسعي لعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبين في المواجهة الأولي والتدريب على خطة المباراة.


وأوضح أن اللاعبين ظهروا بمستوى جيد خلال التدريبات الأخيرة وهناك حالة من الحماس والتركيز الشديد بهدف عبور تلك المواجهة والتواجد في بطولة الأمم الأفريقية.

ومن المقرر أن يخضع منتخب مصر للكرة الشاطئية صباح الجمعة المقبل ، لمسحه كورونا قبل مواجهة الفراعنة وغانا المقرر 7 أغسطس الجاري لخوض مباراة العودة في الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي ستقام في موزمبيق 2022.


وواصل المنتخب بقيادة مصطفى لطفى، المدير الفني تدريباته استعدادا لمواجهة الحسم مع غانا والتى ستقام في الاسكندريه الاحد المقبل.