جريدة الديار
الخميس 25 يونيو 2026 01:51 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزيرة التنمية المحلية والبيئة ورئيس شركة العاصمة يتفقدان الحي الحكومي ويدشنان أول ماكينات لاسترداد العبوات البلاستيكية والمعدنية سعر الذهب اليوم الخميس بعد أزمة العراق.. العواصف تهدّد مباراة فرنسا والنرويج في كأس العالم 2026 احسب معاشك الجديد بعد الزيادة وموعد الصرف مسئول أمريكي: إسرائيل تنسحب من مناطق في جنوب لبنان طريقة مشاهدة مباراة منتخب مصر وإيران في كأس العالم 2026 اللجنة الملكية لشئون القدس: هدم المنازل مخطط إسرائيلي للتهجير وتغيير هوية القدس لمن يعاني من القولون العصبي.. هيئة الدواء تسحب تشغيلة عقارا شهيرا من الأسواق أسوأ سيناريوهات التأهل لمنتخب مصر إلى دور الـ32 من كأس العالم لندن تحت النار.. انفجار حافلة كهربائية بسبب موجة الحرارة المرتفعة وزير المالية: إجراءات لزيادة مساهمات القطاع الخاص في الاقتصاد وخدمات أفضل للمستثمرين وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع محافظ الجيزة ملفات المشروعات التنموية والخدمية وخطط الاستثمار بالمحافظة

إحالة ٤٠٢ عاملا بالمنشآت الحكومية بدمنهور للتحقيق

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة


أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على إستمرار المتابعة المستمرة وتكثيف المرور على كافة المصالح للتأكد من الإنضباط الإداري بها وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والوقوف على مدى الإلتزام بالقوانين.

وقد قامت الإدارة العامة للمراجعة الداخلية والحوكمة - إدارة الرقابة والمتابعة بالدیوان العام، بحملة مكبرة لمتابعة الانضباط الإداري وسير العمل داخل المنشآت الحكومية الخدمية بمدينة دمنهور حيث تم المرور علي مستشفي دمنهور التعليمي - مديرية الزراعة - مستشفي الحميات - مركز ناصر الطبي.


واسفر المرور عن :رصد ٣٣٧حالة غياب بدون سند قانوني بـ ٤ منشآت حكومية بالإضافة الى احالة ٦٥ حالة ترك عمل بدون سند قانوني بـ ٤ منشآت حكومية