الخميس 1 ديسمبر 2022 03:33 مـ 8 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نيرة أخرى بالزقازيق : شاب يذبح فتاة بـ 17 طعنة أمام المارة فى الشارع

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على شاب بتهمة قتل سيدة في الشارع وسط النهار أمام المارة، بجوار محكمة الزقازيق، في منطقة الحلقة، في جريمة أعادت للأذهان جريمة قتل نيرة أشرف طالبة المنصورة.

وأفادت التحريات، بأن الواقعة حدثت في مدخل عمارة سكنية، قريبة من محكمة الزقازيق داخل منطقة الحلقة، وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على مرتكب الواقعة في الحال.

وأمرت جهات التحقيق، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في مسرح جريمة قتل فتاة أمام محكمة الزقازيق، بعد أن أقدم أحد الشباب على طعنها عدة طعنات متفرقة بالجسد.

وتلقت مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بوقوع جريمة قتل بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

انتقلت رجال المباحث إلى محل الواقعة وتبين صحتها، وفرضت الأجهزة الأمنية كردونا أمنيا حول موقع الحادث، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار وجرى التحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجودًا أمنيًا مكثفًا.

وقال مصدر مسؤول إن المجني عليها في محافظة الشرقية تلقت 17 طعنة، وذبحها المتهم وظل واقفًا في مكانه بجوار الجثة لم يتحرك، بينما هي تنزف حتى حضرت الشرطة وألقت القبض عليه.
وأكّد المصدر أنَّ جريمة حادث فتاة الشرقية، وقعت في مدخل إحدى العمارات قرب منطقة «الحلقة» بالزقازيق، وتمكّنت الشرطة من إلقاء القبض على مرتكب الواقعة في الحال.

وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مستشفى الأحرار بالزقازيق وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها، وبيان ما بها من إصابات وبيان الصفة التشريحية لها.

وأوضح أحد الأهالي أن المجني عليها تعمل في صحيفة محلية بمدينة الزقازيق، وأن عدد كبير من الأهالي تجمعوا فور حضور الشرطة.

وقال «عادل.س»، شاهد عيان على حادث فتاة الشرقية، اليوم، إنه رأى واقعة مقتل السيدة على يد شاب بطريقة وحشية أمام المارة في وضح النهار، في منطقة الحلقة بالزقازيق.

وأضاف شاهد العيان، الذي تواجد في محيط واقعة حادث فتاة الشرقية، أنّ ما حدث أمام المارة يعيد للأذهان جرائم أخرى سمعنا عنها.

وتابع: «المرة دي أنا شوفت بعيني ما حدش قال لي».
وانتشرت أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية في مكان وقوع الحادث وجرى التحفظ على كاميرات المراقبة في مكان الحادث، وتكثف جهودها لمعرفة سبب الحادث، ودوافع المتهم لارتكاب الجريمة.

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا يفيد بمقتل فتاة على يد شاب أمام محكمة الزقازيق الابتدائية، بمدينة الزقازيق وانتقلت قوة من ضباط مباحث الشرطة لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة.