الأحد 25 فبراير 2024 08:34 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المستشار أحمد حسام النجار يكتب .. إبرام مصر لصفقات هي الأكبر والاضخم إقتصاديا وسياسيا فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية

فيلم كلينك تشارك في مهرجان فينسيا بجنائن مُعلقة

فيلم جنائن معلقة
فيلم جنائن معلقة

الديار - أميرة عزالدين

أعلن مهرجان فينسيا السينمائي الدولي عن اختيار فيلم جنائن مُعلقة للمخرج العراقي أحمد ياسين دراجي في دورته الـ79 المُقرر إقامته في الفترة من 31 أغسطس إلى 10 سبتمبر (أيلول) 2022، ضمن مسابقة Horizons Extra.

وتدور أحداث فيلم جنائن مُعلقة حول أسعد البالغ من العمر 12 عاما والذي يتبني دميةٍ جنسية أميركية عثر عليها في أماكن النفايات ببغداد، حيث يجد أسعد، وهو جامع قمامة، نفسه في مرمى صراع يعتمد فيه أسعد على شجاعته ليس فقط لينجو، بل ليعيش.

فيلم جنائن مُعلقة توزعه شركة Film Clinic Indie Distribution التي أسسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، إضافة لمشاركته أيضاً في إنتاج الفيلم مع هدى الكاظمي ومارغريت غلوفر ومي عودة.

وشارك في بطولة الفيلم عدد من الفنانين وهم وسام ضياء، وجواد الشكرجي، وحسين محمد جليل، وأكرم مازن علي. وكان فيلم جنائن مُعلقة قد فاز بجائزة Final Cut، إحدى المبادرات التابعة لمهرجان فنيسيا السينمائي الدولي التي تستهدف دعم الأفلام في أفريقيا والشرق الأوسط، في فئة بعد الإنتاج، بالإضافة إلى فوزه بجائزة شركة Mercury لخدمات ما بعد الإنتاج ، خلال مشاركته في منطلق الجونة السينمائي 2021.