الخميس 29 سبتمبر 2022 09:50 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ركين سعد تبدأ تصوير أولى مشاهد مسلسل اتزان

ركين سعد
ركين سعد

الديار - أميرة عزالدين

بدأت الممثلة الأردنية ركين سعد تصوير أولى مشاهدها من مسلسل اتزان والذي تتصدر بطولته، ويعد المسلسل ثالث إنتاجات Watch It الأصلية والمقرر إطلاقه على المنصة قريبًا وحصريًا.

وقد نشرت ركين صورة على حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي من كواليس تصوير المسلسل.

ويشارك ركين سعد في بطولة المسلسل النجمان صدقي صخر ونبيل عيسى، وهو من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر، إخراج شادي عبد السلام.

وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

وتستمر منصة Watch It في إصدار إنتاجاتها الأصلية بعد النجاح الذي حققته في مسلسلي تحقيق وريفو، وتعتبر Watch It هي أول منصة تضم أكبر محتوى عربي في العالم، فهي مكتبة مميزة تجمع المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية الحصرية بجانب محتوى مخصص الأطفال، وأيضاً جواهر ماسبيرو التراثية، والعديد من أحدث الأعمال العالمية.

وتشارك ركين سعد كعضوة في لجنة تحكيم أيام عمان لصناعة الأفلام، والتي تُقام في ضوء الدورة الثالثة من مهرجان عمان السينمائي الدولي - أول فيلم، في الفترة ما بين 20 وحتى 27 يوليو المقبل.

كما حققت ركين سعد نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي بعد بطولتها لمسلسل ريفو، والذي انطلق حصريًا على منصة Watch It، ونال استحسان الجمهور والنقاد، حيث قدمت شخصية مريم التي تسعى لإخراج سيناريو والدها المتوفي، لتخوض بعمق رحلة استكشاف لباند ريفو أحد أشهر الفرق الموسيقية بالتسعينات.

وقد لمع نجم ركين سعد مؤخرًا بأدوار مركبة قدمتها في الفترة الأخيرة، كان أبرزها شخصية نوف في الجزء الأول من مسلسل مدرسة الروابي، والذي انطلق على منصة نتفلكس وتصدر تريند المنصة عربيًا طوال فترة عرضه، كما شاركت في فيلم العارف، ونافست في موسم رمضان 2018 بمسلسل بالحجم العائلي مع النجم القدير يحيى الفخراني، واشتهرت بشخصية مليكة في مسلسل واحة الغروب، شاركت ركين في العديد من الأعمال العربية مثل فيلم المختارون، ومسلسل سمرقند وفيلم 3000 ليلة والذي مثّل الأردن في القائمة الأولية لجوائز الأوسكار.

حصلت ركين على بكالوريوس في فنون الدراما من جامعة اكستر البريطانية، وشاركت في العديد من ورش العمل وكورسات التمثيل في السينما والتلفزيون في مونتريال ومصر.

https://www.facebook.com/photo/?fbid=597125438451994&set=a.222239922607216