جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 11:11 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق

التعادل السلبي يحسم مواجهة المقاولون والجونة

المقاولون والجونة
المقاولون والجونة

حسم التعادل السلبي نتيجة المواجهة المثيرة التي جمعت فريق المقاولون العرب ونظيره فريق الجونة مساء اليوم في بطولة الدوري المصري الممتاز.

واستضاف فريق المقاولون الجونة على أرضية ملعب عثمان أحمد عثمان، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الثلاثين من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

واستكمل المقاولون العرب المباراة بـ10 لاعبين من الدقيقة 35، بعدما حصل لاعبه عبد الرحمن خالد جبنة على بطاقة حمراء، إثر دخول متهور على قدم طارق سامي لاعب الجونة.

وأشهر محمد عادل حكم المباراة البطاقة الحمراء بعد رجوعه لتقنية الفار للتأكد من صحة قراره بعد إنذار اللاعب بالبطاقة الصفراء فقط.

ويقود المقاولون العرب المدير الفني شوقي غريب في ثاني مباراة له مع ذئاب الجبل، بعد توليه المسؤولية خلفًا للمدرب السابق محمد عودة.

وكان المقاولون العرب قد خسر المباراة السابقة من بيراميدز بهدفٍ دون رد، فيما نال الجونة الهزيمة من الزمالك برباعية نظيفة.

ويصارع الفريقان من أجل البقاء في الدوري حيث يتواجد الجونة في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، بينما يقبع المقاولون العرب بالمركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.