الخميس 29 سبتمبر 2022 09:01 صـ 4 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مستشفيات البحيرة الأولى بالقضاء على قوائم الانتظار للجراحات الحرجة

مستشفى رشيد العام
مستشفى رشيد العام


أعلن الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، حصول مديرية الصحة والسكان بالبحيره ، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تحقيق أعلى درجات الإنجاز والجودة في المبادرة الرئاسية القضاء على قوائم الانتظار ، للتدخلات الجراحية .

كما اعلن وكيل وزارة الصحة عن فوز مستشفى الرمد بدمنهور بالمركز الأول في جراحات العيون على مستوى مستشفيات الجمهورية بقطاع الطب العلاجي ، ومستشفى ابو حمص بالمركز الأول فى جراحة العظام ، ومستشفي رشيد بالمركز الثاني في جراحه العظام .

وأشاد جميعة بالدعم الدائم للغرفة المركزية بالوزارة لقطاع الصحة بالبحيرة ، ووضع آليات التناغم والتعاون بين مجموعات العمل لتحقيق المستهدف بجودة عالية

كما أعرب وكيل وزارة الصحة عن خالص شكره وتقديره لجميع السادة مديري المستشفيات و فرق العمل بالمبادرة: مستشفي رمد دمنهور برأسه الدكتور هاني غيث مدير مستشفى الرمد بدمنهور والدكتور عبد الستار صقر المنسق الفني للمبادرة وأ. محمود هارون المنسق الإداري، ومستشفى الدكتور حمدي الطباخ،برئاسة الدكتور محمد مبارك مدير مستشفي ابوحمص والمنسق الفني للمبادرة،و مني رجب المنسق الإداري، ومستشفي رشيد برئاسة الدكتور عبدالوهاب منسي مدير مستشفي رشيد وعمرو تاج الدين المنسق الإداري .

كما أشاد الدكتورهاني جميعة بأداء الفريق الإشرافي بمديرية الشئون الصحية بالبحيره ، ووجه الشكر للسيد الدكتور أحمد الجميل مدير عام الطب العلاجي وللدكتور سعيد عوض مدير ادارة المستشفيات ، والدكتورة غادة نصر نعيم مسئولة قوائم الانتظار بالمديرية وفريق ادارة الصيدلة ( د. سهام الكحكي ،د. سحر خميس ،د. نانسي الشريف ،د. اية جوده)

ومن جانبه اثني الدكتور حموده الجزار وكيل المديرية على فرق العمل بالمبادرة ، لافتًا إلى أن العمل بالمبادرة عبارة عن خلية نحل ، بنيان متكامل حرص على زيادة معدلات الإنجاز و رضاء المنتفعين .

وأكد الجزار، أن ذلك يأتي في إطار التطوير المستمر للخدمات الصحية المقدمة لأهالي البحيره ، وتذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة و الطارئة .

ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفيات رمد دمنهور والدكتور حمدى الطباخ بأبوحمص ، ومستشفى رشيد ، الذين شرفوا منظومة الصحة بالبحيره جميعها ، بما بذلوه من مجهودات متميزه ، ونجاحهم فى اجراء تلك العمليات التى وضعتهم فى المصاف الأولى على مستوى الجمهورية ، وأنّ هذا يدل على أن جميع من يعمل بالمنظومة الصحية بالبحيره هدفهم الإرتقاء بخدمة المواطن وتقديم أفضل أداء .