جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 02:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية وزارة الصحة بالشرقية يتابع الخدمات الطبية بمستشفى الزقازيق العام المخرجة السويسرية «عايدة شلبفر » مديرا للأفلام الروائية بمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي

بماذا رد ترامب عن على اقتحام منزله وإتهامه باخفاء وثاثق نووية؟

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اليوم ، إن "قضية الأسلحة النووية خدعة" ، وذلك في رد على تقرير لصحيفة "واشنطن بوست" يفيد بأن عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي كانوا يبحثون عن وثائق مرتبطة بالأسلحة النووية، عندما قاموا بتفتيش منزله في فلوريدا هذا الأسبوع.

حيث أفادت صحيفة "واشنطن بوست"، إنه لم يتضح إن كانوا عثروا على هذه الوثائق في منزل ترامب بمنتجع مار الاجو في بالم بيتش، أم لا.

والجدير بالذكر أنه على جانب آخر ، فقد طلبت وزارة العدل من قاض أمس، بالكشف عن المذكرة التي قام مكتب التحقيقات "إف بي آي" بموجبها بتفتيش منزل ترامب، وذلك بعدما وصف الرئيس الجمهوري السابق الأمر بأنه انتقام سياسي.

ومن جانبه فقد علق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، من خلال منصة التواصل الاجتماعي الجديدة التابعة له (تروث سوشيال) ،إن "قضية الأسلحة النووية هي خدعة" .

كما أضاف ترامب بقوله "أن شأنها شأن الجدل الذي يتعلق بروسيا وتعرضه للمساءلة مرتين، والتحقيق الذي أجراه المحقق روبرت مولر بشأن مزاعم تدخل روسيا في انتخابات 2016".

كما تابع الرئيس الأمريكي السابق بقوله ، أن "نفس الأشخاص الفاسدين متورطون في الأمر"، دون أن يقدم أي دليل يدعم مزاعمه.

فيما تساءل دونالد ترامب ، بقوله "لماذا لا يسمح مكتب التحقيقات بتفتيش المناطق في مار الاجو بحضور محامينا أو غيرهم؟".

والجدير بالذكر أن جاء تفتيش منزل الرئيس الأمريكي السابق ،ضمن تحقيق فيما إذا كان ترامب قد نقل بشكل غير قانوني سجلات من البيت الأبيض عند مغادرته منصبه في يناير 2021، والتي تعتقد وزارة العدل أن بعضها سري.