الثلاثاء 5 مارس 2024 09:40 صـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون الدقهلية: استلام دفعه جديدة من لحوم ”اطعام الطعام والاضاحي ” بإجمالي 2 طن و 100 الف شنطة مواد غذائية لتوزيعهم علي... تعليم الدقهلية: مدير عام التعليم الفنى يتابع سير العملية التعليمية بمدارس إدارة بلقاس إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين من واقع بيانات النيابة العامة .. الجديد في وقائع وفاة ”نيرة طالبة العريش” إستمرار تصدي الامن العام والاموال العامة لكافة اشكال الإتجار بالنقد الأجنبي الغير مشروع لقاء حواري للفنان محمد صبحي بعنوان ”الوعي والنشء والشباب وبناء الانسان” غرينبيس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تعلّق ردًا على غرق سفينة روبيمار: يجب إتخاذ إجراءات عاجلة لتجنب وقوع كارثة بيئية في البحر الأحمر ضبط بسكويت ومياة غازية منتهية الصلاحية وسط الإسكندرية توصيات المؤتمر الطلابي الأول لكلية التربية بنات جامعة الأزهر بالقاهرة ”المستوردين”: الإفراجات عن السلع ستؤدي إلى خفض الأسعار وزير الأوقاف يهنئ الإمام الأكبر بحلول شهر رمضان

بماذا رد ترامب عن على اقتحام منزله وإتهامه باخفاء وثاثق نووية؟

الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب

أكد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب اليوم ، إن "قضية الأسلحة النووية خدعة" ، وذلك في رد على تقرير لصحيفة "واشنطن بوست" يفيد بأن عناصر مكتب التحقيقات الفيدرالي كانوا يبحثون عن وثائق مرتبطة بالأسلحة النووية، عندما قاموا بتفتيش منزله في فلوريدا هذا الأسبوع.

حيث أفادت صحيفة "واشنطن بوست"، إنه لم يتضح إن كانوا عثروا على هذه الوثائق في منزل ترامب بمنتجع مار الاجو في بالم بيتش، أم لا.

والجدير بالذكر أنه على جانب آخر ، فقد طلبت وزارة العدل من قاض أمس، بالكشف عن المذكرة التي قام مكتب التحقيقات "إف بي آي" بموجبها بتفتيش منزل ترامب، وذلك بعدما وصف الرئيس الجمهوري السابق الأمر بأنه انتقام سياسي.

ومن جانبه فقد علق الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب ، من خلال منصة التواصل الاجتماعي الجديدة التابعة له (تروث سوشيال) ،إن "قضية الأسلحة النووية هي خدعة" .

كما أضاف ترامب بقوله "أن شأنها شأن الجدل الذي يتعلق بروسيا وتعرضه للمساءلة مرتين، والتحقيق الذي أجراه المحقق روبرت مولر بشأن مزاعم تدخل روسيا في انتخابات 2016".

كما تابع الرئيس الأمريكي السابق بقوله ، أن "نفس الأشخاص الفاسدين متورطون في الأمر"، دون أن يقدم أي دليل يدعم مزاعمه.

فيما تساءل دونالد ترامب ، بقوله "لماذا لا يسمح مكتب التحقيقات بتفتيش المناطق في مار الاجو بحضور محامينا أو غيرهم؟".

والجدير بالذكر أن جاء تفتيش منزل الرئيس الأمريكي السابق ،ضمن تحقيق فيما إذا كان ترامب قد نقل بشكل غير قانوني سجلات من البيت الأبيض عند مغادرته منصبه في يناير 2021، والتي تعتقد وزارة العدل أن بعضها سري.