الأحد 25 فبراير 2024 06:21 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

19 سبتمبر .. تكريم رشا السيد بمهرجان إيجي فاشون

رشا السيد
رشا السيد

الديار- أميرة عزالدين

يكرم مهرجان إيجي فاشون الدولي الفنانة رشا السيد فى 19 سبتمبر المقبل بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

التكريم يأتي عقب تألق رشا السيد في أعمالها الفنية الأخيرة حيث شاركت ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022 بمسلسلين وهما "الفنر" و"دبل كليك".

وهذه ليست المرة الأولى التي يكرم فيها المهرجان رشا السيد حيث شاركت سابقا في الدورات الأولى والثانية والخامسة من فعاليات المهرجان.

ويستقبل المهرجان وفود عربية وأجنبية من جميع أنحاء العالم لتقديم أقوى عروص الأزياء والميكب بهدف تنشيط السياحة المصرية الداخلية والخارجية وعمل برنامج سياحي للضيوف العارضين ليشاهد العالم جمال وعظمة مصر في كل المجالات.

جدير بالذكر أن الدورات السابقة قدمتها كلا من الإعلاميات بوسي شلبي، رزان مغربي، ميار الببلاوي، وياسمين الخطيب.

وفي سياق متصل تحرص رشا السيد على مشاركة جمهورها لحظاتها السعيدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أخرها فيديو ألقت فيه قصيدة شعر لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن زايد وتلقت من خلاله العديد من التفاعل والإشادة من قبل متابعيها.