جريدة الديار
الخميس 25 يونيو 2026 01:52 مـ 10 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزيرة التنمية المحلية والبيئة ورئيس شركة العاصمة يتفقدان الحي الحكومي ويدشنان أول ماكينات لاسترداد العبوات البلاستيكية والمعدنية سعر الذهب اليوم الخميس بعد أزمة العراق.. العواصف تهدّد مباراة فرنسا والنرويج في كأس العالم 2026 احسب معاشك الجديد بعد الزيادة وموعد الصرف مسئول أمريكي: إسرائيل تنسحب من مناطق في جنوب لبنان طريقة مشاهدة مباراة منتخب مصر وإيران في كأس العالم 2026 اللجنة الملكية لشئون القدس: هدم المنازل مخطط إسرائيلي للتهجير وتغيير هوية القدس لمن يعاني من القولون العصبي.. هيئة الدواء تسحب تشغيلة عقارا شهيرا من الأسواق أسوأ سيناريوهات التأهل لمنتخب مصر إلى دور الـ32 من كأس العالم لندن تحت النار.. انفجار حافلة كهربائية بسبب موجة الحرارة المرتفعة وزير المالية: إجراءات لزيادة مساهمات القطاع الخاص في الاقتصاد وخدمات أفضل للمستثمرين وزيرة التنمية المحلية والبيئة تبحث مع محافظ الجيزة ملفات المشروعات التنموية والخدمية وخطط الاستثمار بالمحافظة

الأهلي يحصل على توقيع نجم وادي دجلة

الأهلي
الأهلي

قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن النادي الأهلي نجح في الحصول على توقيع عبدالرحمن رشدان لاعب فريق وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد ياسين خلال برنامجه الإذاعي "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM، أن عبد الرحمن رشدان لاعب وادي دجلة، وقع على عقود انتقاله للقلعة الحمراء بالموسم الجديد.

وأضاف: "تعاقد الأهلي مع رشدان جاء بعد التوقيع مع كريم الدبيس لاعب دجلة أيضًا، حيث يرغب المارد الأحمر في تدعيم صفوفه بعناصر شبابية بالفترة المقبلة".

ويضع مسئولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقة كريم الدبيس ظهير أيسر نادي وادي دجلة لضمه في الانتقالات المقبلة ويعقد النادي الأهلي جلسة مع مسئولي وادي دجلة لتحديد المقابل المالي للصفقة.

ووقع كريم الدبيس على عقود مع مسئولي النادي الأهلي خلال اليومين الماضيين في جلسة من جانب اللاعب مع مسئولي النادي الأهلي.

ويضع مسئولو النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على صفقة كريم الدبيس ظهير أيسر نادي وادي دجلة لضمه في الانتقالات المقبلة ويعقد النادي الأهلي جلسة مع مسئولي وادي دجلة لتحديد المقابل المالي للصفقة

ووقع كريم الدبيس على عقود مع مسئولي النادي الأهلي خلال اليومين الماضيين في جلسة من جانب اللاعب مع مسئولي النادي الأهلي.