الخميس 29 سبتمبر 2022 01:00 صـ 3 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هل تم القبض على رئيس الزمالك تنفيذا للحكم بحبسه؟

مرتضى منصور
مرتضى منصور

ردَّ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على الأنباء المتداولة بشأن إخباره لجميع الموظفين داخل القلعة البيضاء، بأنه سيحصل على إجازة لمدة شهر؛ وهو الأمر الذي ربطه البعض بالقبض عليه لتنفيذ الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة شهر، في سب وقذف محمود الخطيب.

وقال مرتضى منصور: أنا متواجد في نادي الزمالك، ولا صحة لما يتردد عن تنفيذ الحكم بالحبس ضدي، وأجهز مذكرة للنقض على الحكم الصادر في حقي.

وأوضح مرتضى منصور، أن كل ما قيل عن إخباره للموظفين بالنادي، للحصول على إجازة لمدة شهر، تمهيدًا لتنفيذ حكم الحبس الصادر بحقه؛ مجرد شائعات ولا تماثل الحقيقة.

كما نفى أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع كرة القدم في نادي الزمالك؛ ما تردد على وسائل التواصل الاجتماعي حول القبض على والده المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.


وقال "أمير" في تصريحات صحفية إن الكلام المتداول غير صحيح، ووالده بخير ويتواجد في مقر النادي، ولم يحدث أي شئ غير طبيعي.

وكانت محكمه جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار ادهم فهيم وعضويه المستشارين وليد زكى ومحمد صلاح البيطار قفت بتعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس سنة إلى الحبس شهر مع الشغل والنفاذ فى القضيه رقم 83 لسنة 2022ً جنح اقتصاديه لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس اداره النادى الاهلى يتهم المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن فى عرضه وخدش سمعة عائلتة.