جريدة الديار
الجمعة 24 مايو 2024 08:04 مـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رئيس البريد يلتقي ممثلي غرفة التجارة الأمريكية وكبرى شركات البريد السريع في ضيافة احمد سعد الله الهواري امين عام حزب حماة الوطن بالدقهلية .. المحافظ افتتح مسجد الحاج زكي الهواري بالكفر الجديد الأوقاف: افتتاح 10 مساجد جديدة فى 5 محافظات ض صحة الشرقية: ضبط 5 مراكز خاصة لعلاج الإدمان تعمل بدون ترخيص بالعاشر من رمضان ”تقاطع الكلمات” و”مرة واحد طار” بالسامر ضمن مهرجان نوادي المسرح اليوم نص موضوع خطبة الجمعة اليوم عن الحج بينَ كمال الإيمان وعظمة التيسير استمرار تنفيذ اعمال برنامج التوعية الشامل للتعريف بدور الإدارة المتكاملة للمخلفات الصلبة بالدقهلية عناوين إخبارية خفيفة وسريعة ومتنوعة اليوم الجمعة الوزير يجدد ندب «أنور إسماعيل» مساعدا لوزير الصحة لشئون المشروعات القومية المنوفية: متابعة مستمرة لحركة الأسواق وتوافر السلع وتحرير 304 محضر تمويني وضبط 2 طن ملح مجهول المصدر تعرف علي تفاصيل مادار في هيئة الدواء المصرية خلال لقاء وفد المجلس القومي للأدوية والسموم بالسودان وزير العمل يقرر رفع الحد الأدنى لأجور الصحفيين والإداريين بمجلة العمل إلى 6000 جنيه

مصادر حزبية: انتظار أكبر حركة للمحافظين في حكومة مدبولي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت مصادر حزبية انتظارها لأكبر حركة للمحافظين في حكومة مدبولي، قائلة: هناك تركيز على ضخ دماء جديده بالمحافظات، وذلك من خلال تمكين الشباب لإتاحة الفرصة لتقديم خدمات أفضل للمواطنين في المحافظات.

وأشارت المصادر في تصريحات خاصة لـ "الديار" إلى أنه كان من المقرر الإعلان عن الحركة عقب التعديل الوزاري مباشرة ولكن تم تأجيلها.

عدد المحافظين الذي يطالهم التغيير

عدد المحافظين الذي يطالهم التغيير تخطي 15 محافظا سيتم تغييرهم، إذ تعتبر هذه اكبر حركه للمحافظين منذ أن تولي الدكتور مصطفى مدبولي رئاسة الوزراء.

وأجرى الدكتور مدبولي أول حركة للمحافظين في حكومته منذ عامين وتم خلالها تعيين 23 نائبا للمحافظين أغلبهم من الشباب.

التعديل الوزاري

في سياق متصل، كان الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء انتهى من التعديل الوزاري الذي تم الإعلان عنه بدأيه الأسبوع بتغيير 13 حقيبة وزارية، ويستعد الآن لأجراء أكبر حركه محافظين في حكومته.

وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من اجل تخفيف العب من على المواطن المصري خلال الأزمات التي يمر بها العالم بأكمله مرورا بازمه كورونا ثم روسيا وأوكرانيا والحالة الاقتصادية العالمية.