الخميس 29 سبتمبر 2022 12:34 صـ 3 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفسير حلم رؤية النجوم في المنام

النجوم
النجوم

تحظى النجوم باهتمام ودراسة من قِبل علماء الفلك للتعرّف على الخصائص المميزة لكلّ منها، حيث تقود معرفة إحدى الخصائص إلى تحديد خصائص أخرى، فمن خلال مراقبة طيف النجم، ولمعانه، وحركته في الفضاء يتمكّن العلماء من تحديد كتلته، وعمره، والتركيب الكيميائي له، ومن خلال معرفة كتلة النجم يُمكن تحديد تاريخ نشأته، وتطورّه، ومصيره النهائي، ومن خلال معرفة التاريخ التطوّري للنجم يُمكن التوصّل إلى معرفة قطر دورانه، وآلية دورانه، ودرجة حرارته هذا في الواقع أما رؤية النجوم في المنام فله العديد من التفسيرات المختلفة.

تفسير حلم النجوم في المنام لـ ابن سيرين

قال ابن سيرين النجوم في المنام قد تدل على السعادة والخير وقد تختلف باختلاف حالة الرائي ونوعه سواء كان رجلا أو أنثى، وقد تدل رؤية النجوم اللامعة في السماء للنساء على أنها حلي تتزين المرأة بها والشهرة والحصول على المال الوفير التي تتمتع به المرأة في حياتها. كما تشير النجوم البعيدة واللامعة إلى العلماء وأحسن القوم وأشرفهم، كما أن النجوم في بعض الأحيان عندما تتواجد في السماء قد تدل على السفر والتبشير بالتنقل من مكان إلى آخر والهجرة إلى دولة أخرى، وقد يكون لها تفسير مميز يعتمد على أن الرجل لا يتزوج إلا من امرأة بكر ورشيد وتكون أولاده من الذكور.

تفسير حلم النجوم في منام المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في المنام النجوم دل ذلك على الأبناء والراحة النفسية التي تحصل عليها.

اذا رأت المتزوجة في المنام النجوم قد تدل على أنها تقع في حب شخص ما ولكن هذا الشخص قد يكون متدين وذو خلق عالي وفي حالة رؤية النجوم تتحرك وتسير في السماء وتسبح بشكل عادي وطبيعي فقد يدل على العديد من التغيرات التي تتعرض لها في حياتها،وإذا رأت النجوم في الليل في القاسي والغامق قد يدل على أنه الله يهديها وينجيها من المشكلات في الحياة وقد تعبر عن النجاح والتفوق في الحياة وتدل على تحقيق الأمنيات والرغبات ودلالة على صفاء الروح والإيمان الكامل للشخص وقد تدل على نقاء وصفو سيرة الشخص الرائي وقوة إيمانه.

رؤية النجوم البيضاء التي تظهر في المساء قد تدل على الفرح الشديد دليل على الراحة النفسية والهدوء والكرم والقوة للشخص الرائي كما إنها تدل على الخير والعدل الذي يعم بين جميع الناس كما أنها علامة على ازدهار الوطن وتقدمه بشكل كبير وواضح وقد تدل على نجاح الشخص وتقدمه في الحياة.

تفسير حلم النجوم في منام العزباء

إذا رأت العزباء النجوم في المنام يدل ذلك على أنها علامة أمل يتجدد للرائي من قبل الله عز وجل وقد تعني أن الأخبار السارة والسعيدة تدق حياتها مرة أخرى وبشرى سارة تدل على الزواج القريب.

تفسير حلم النجوم في منام الحامل

إذا رأت الحامل في المنام النجوم دل ذلك على أنها تلد ذكرا ذا خلق عال ويتميز والأخلاق السمحة والراحة النفسية والهدوء والسعادة وأن ولادتها تكون سهلة وبدون مشكلات.

إذا كان الحالم مديون ورأي النجوم تسقط على رأسه هي مطالبة صاحب الدين له بسداد الدين.

تفسير حلم النجوم في منام الرجل

إذا رأى الرجل في منامه النجوم تتساقط علي منزله يدل ذلك علي خوفه على أهل بيته والقلق عليهم، وإذا رأى النجوم تقع على رأسه يدل ذلك على خوفه على نفسه من الموت،أما إذا رأى سقوط النجوم على الأرض يدل علي خوفه من الفقر والذل في الحقيقة النجوم الزرقاء في منام الرجل يدل ذلك على التخلص من الهموم والمتاعب وبشارة للفرح.

من يرى في المنام النجوم الزرقاء يدل ذلك على تفوق الرائي في حياته القادمة.

وعن رؤية النجوم في منام الشاب دليل على تمتعه بالحياة السعيدة والخير الكثير له.

إذا رأى الرجل في منامه النجوم تتحرك دل ذلك على خلع الحاكم من منصبه.

النجوم الزرقاء في منام الرجل يدل ذلك على التخلص من الهموم والمتاعب وبشارة للفرح.

من يرى في المنام النجوم الزرقاء يدل ذلك على تفوق الرائي في حياته القادمة.

من يرى في منامه النجوم الحمراء دل ذلك على مرور الحالم ببعض المشاكل والهموم وتراكم الديون والهموم عليه وأيضا تعني تعرض الحاكم لأزمة صحية كبيرة.

أما رؤية النجوم الخافتة في منام الحالم تشير إلى وقوع الرائي في مشاكل كبيرة وهموم كثيرة.

ورؤية النجوم اللامعة المضيئة في المنام تدل على قدوم الفرح والخير والأخبار السارة وسنة مملوءة بالخير والسعادة والبركة في حقيقة الأمر والله أعلم.