الأحد 25 فبراير 2024 08:12 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

ليفربول يقدم أسوأ نتائج له منذ 5 أعوام.. وهل يفقد القمة مبكرا؟

واصل فريق ليفربول الإنجليزي نتائجة المخيبة فى صراعة المبكر على قمة الدوري الإنجليزى " البرميرليج " موسم 2022- 2023 بعد تعادله مع فريق كريستال بالاس في المباراة التي انتهت بهدف لكل منهما على معقل " الريدز" في أنفيلد.

وكان ليفربول، قد فقد نقطتين ايضا أمام فريق فولهام الأسبوع قبل الماضي فى افتتاح الموسم الجديد للدورى الإنجليزي بعد تعادلة بهدفين لكل منهما.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ليفربول في الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.

لا يزال ليفربول في رحلة البحث عن فوزه الأول في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يتواجد الفريق في المركز 12 برصيد نقطتين ، فى ظل منافسة شراسة مع غريمة التقليدي مانشستر سيتى حامل اللقب العام الماضي وايضاً فريق ارسنال.

وأصبح الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول في وضعية صعبة جداً بداية هذا الموسم بسبب نتائج فريقة المتردية في بداية الموسم والتى قد يؤدى الى فقدان الفريق المنافسة على اللقب هذا العام.

يواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، غداً الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022 - 2023 ويستضيف ملعب "الأولد ترافورد" في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة .