الخميس 29 سبتمبر 2022 01:15 صـ 3 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ليفربول يقدم أسوأ نتائج له منذ 5 أعوام.. وهل يفقد القمة مبكرا؟

واصل فريق ليفربول الإنجليزي نتائجة المخيبة فى صراعة المبكر على قمة الدوري الإنجليزى " البرميرليج " موسم 2022- 2023 بعد تعادله مع فريق كريستال بالاس في المباراة التي انتهت بهدف لكل منهما على معقل " الريدز" في أنفيلد.

وكان ليفربول، قد فقد نقطتين ايضا أمام فريق فولهام الأسبوع قبل الماضي فى افتتاح الموسم الجديد للدورى الإنجليزي بعد تعادلة بهدفين لكل منهما.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفشل فيها ليفربول في الفوز بأول مباراتين في الدوري الإنجليزي منذ وصول مدربه الألماني يورجن كلوب لتدريب الفريق في 2015.

لا يزال ليفربول في رحلة البحث عن فوزه الأول في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم حيث يتواجد الفريق في المركز 12 برصيد نقطتين ، فى ظل منافسة شراسة مع غريمة التقليدي مانشستر سيتى حامل اللقب العام الماضي وايضاً فريق ارسنال.

وأصبح الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول في وضعية صعبة جداً بداية هذا الموسم بسبب نتائج فريقة المتردية في بداية الموسم والتى قد يؤدى الى فقدان الفريق المنافسة على اللقب هذا العام.

يواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، غداً الاثنين ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022 - 2023 ويستضيف ملعب "الأولد ترافورد" في الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة .