جريدة الديار
الثلاثاء 30 أبريل 2024 02:40 مـ 21 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”صلاح” في انتظار إنجاز تاريخي خلال مواجهة ”اليونايتد” اللية

محمد صلاح
محمد صلاح

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول، مساء اليوم الإثنين نظيره فريق ليفربول على ملعب أولد ترافورد،في اللقاء الذي يقام ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لموسم "2022-2023".

ويدخل "صلاح" مواجهة مانشستر وهو على أعتاب تحقيق إنجاز تاريخي، حال تسجيله هدفا في هذه المباراة المثيرة،حيث سيصبح الهداف التاريخي للمباراة على مر العصور.


يتصدر النجم المصري صدارة هدافي المباراة عبر التاريخ برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول.


وقبل ساعات من المباراة، نشرت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية حوارا أجرته مع الألماني يورجن كلوب المديرالفني لفريق ليفربول، والذي تحدث فيه عن التطور الكبير في مستوى محمد صلاح.


وعن مدى علم صلاح بأنه سيصبح الهداف التاريخي لمواجهات ليفربول ضد مانشستر يونايتد، قال كلوب: "أنا متأكد من أنه يعلم ذلك، لم أكن أعرف تلك المعلومة، ولكني متأكد أن صلاح يعلمها، يا لها من أخبار جيدة".

كلوب يثني على مستوي صلاح

وخلال حواره مع سكاي سبورتس البريطانية، أثنى كلوب على تطور محمد صلاح، حيث قال: "أعتقد أن صلاح في السابق وجد قدمه اليمنى وكأنها في إجازة، لا يستفيد منها كثيرا، لكنه دائما ما يتطور، ما فعله أمر جنوني حقا، لقد وصل هذا العام وقدمه اليمنى رائعة تقوم بكرات عرضية مذهلة".

وأضاف: "أعرف أن صلاح وصل إلينا قبل بضع سنوات، وعادة عندما يأتي لاعب من الخارج، يستخدم الجزء الداخلي من القدم لتدوير الكرة ولكن فجأة كان لديه هذا التطور المذهل، لا أنسى هدفه في تشيلسي، كان رائعا جدا".

وأكمل كلوب : "من الواضح أن صلاح بات محترفا بصورة كبيرة للغاية، ويحاول حقا تطوير نفسه ومهاراته بصورة استثنائية من وجهة نظري".
وأتم: "إنه مهاجم على أعلى مستوى بصورة كبيرة، والدليل الأرقام التي يمتلكها، وهذا ليس فقط من حيث التهديف ولكن من ناحية صناعة الأهداف أيضا".