جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 05:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على خطوات تقسيط مشتريات المدارس بـ 6 بنوك

أهلا مدارس
أهلا مدارس

شاركت 6 بنوك مصرية وشركة فاليو في فعاليات انطلاق معرض "أهلا مدارس" اليوم الأربعاء، ، لتقسيط المنتجات بدون فوائد لمدة تصل إلى 12 شهرًا.

وكان محمد ياسر مدير إدارة الإعلانات المضللة بجهاز حماية المستهلك، قد أوضح أنه يمكن تقسيط المشتريات في فترة تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا بحد أدنى 500 جنيه دون حد أقصى.

وأضاف أن الأمر يتطلب صورة بطاقة الرقم القومى فقط مع الإطلاع على الأصل وتفعيل أبلكيشن التقسيط على الموبيل الخاص بصاحب طلب التقسيط.

وأفاد بان البنوك المشاركة هي “البنك الأهلي وبنك مصر وبنك الإسكندرية وبنك قطر الوطني الأهلي والبنك التجاري الدولي وبنك القاهرة”، بالإضافة إلى شركة فاليو.

وقال وزير التموين الدكتور علي المصيلحي: يتم إقامة معرض أهلا مدراس، بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقاهرة، وبمشاركة كبريات الشركات المنتجة، إضافة إلى غرفة الصناعات الغذائية ‏والشركة القابضة للصناعات الغذائية، حيث من المقرر أن يمتد المعرض خلال الفترة من 1سبتمبر ولمدة 10 أيام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ‏ومتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر على مساحه 6000 متر، وذلك بمشاركة 199 ‏عارضا متنوعا ما بين مستلزمات المدارس من أدوات كتابية ‏ومصنوعات جلدية من أحذية وحقائب مدرسية، وملابس جاهزة، وأجهزة الكمبيوتر و”اللاب توب” ومستلزماتها، وأدوات التعقيم، والمشغولات اليدوية والبصريات وعيادات الأسنان ومعرض ذوي الهمم، بالإضافة إلى مشاركة عدد من البنوك لتسهيل الأمر على المواطن خلال تواجده بالمعرض.

وأضاف الدكتور علي المصيلحي: سيتم إقامة 23 معرضا رئيسيا بالمحافظات و119 معرضا ‏فرعيا، بالإضافة إلى 33 شادرا، و27 قافلة متحركة و500 ‏مكتبة، مضيفا أن هناك تخفيضات كبيرة على مستلزمات المدارس، من كراسات وكشاكيل وأقلام، إضافة إلى الزي المدرسي، والنظارات، وبعض المواد الغذائية مثل الألبان بتخفيضات كبيرة، كما أن المعرض يتميز بأن أكثر من 70% من المعروضات محلية الصنع.