جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 09:00 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السعودية تفوز على العراق وتتأهل لنصف نهائي كأس العرب

السعودية والعراق
السعودية والعراق

نجح منتخب السعودية تحت 17 عامّا في تحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره منتخب العراق تحت 17 عامّا بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات دور الثمانية لبطولة كأس العرب للناشئين المقامة في مدينة وهران الجزائرية.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من لاعبي منتخب العراق على مرمي المنتخب السعودي، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

ونجح منتخب العراق في تسجيل أهداف المباراة عن طريق حسن جاسم في الدقيقة الخامسة لكن لاعب الأخضر نواف الجدعاني تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 28.


وأحرز المنتخب السعودي ثاني أهدافه عن طريق طلال حاجي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول الذي انتهى بتفوق الأخضر بهدفين لهدف.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو المنتخب السعودي الضغط الهجومي الكبير على مرمي منتخب العراق وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجحوا في إضافة الهدف الثالث عن طريق طلال حاجي الذي أحرز ثاني أهدافه بالمباراة في الدقيقة 57 وسجل المنتخب السعودي الهدف الرابع في الدقيقة 76 عن طريق طلال حاجي الذي سجل الهاتريك.


وسبق وأن خسر منتخب السعودية أمام مصر في دور المجموعات، ثم فاز على منتخبي سوريا ولبنان.


وضرب منتخب السعودية موعدا مع مستضيف البطولة المنتخب الجزائري في نصف النهائي حيث سبق وأن بلغ محاربو الصحراء نصف النهائي بالفوز على حساب تونس بركلات الجزاء في ربع النهائي.

ومن المقرر يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب الجزائر يوم الإثنين الخامس من سبتمبر الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت مصر والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية في مباراة دور نصف النهائي لبطولة كأس العرب.