جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 12:12 مـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هالاند يسجل هاتريك بمهرجان أهداف السيتي في مرمي نوتينجهام

هالاند يواصل تألقه مع السيتي
هالاند يواصل تألقه مع السيتي

اكتسح فريق مانشستر سيتي ضيفه فريق نوتينجهام فورست بنصف دستة أهداف نظيفة دون مقابل ضمن في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب "الاتحاد" ضمن مباريات الجولة الخامسة لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وواصل الدولي النرويجي إيرلينج هالاند تألقه ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف "هاتريك"، وذلك للمباراة الثانية على التوالي.

الشوط الأول

و في الشوط الأول شكل لاعبو السيتي ضغط هجومي كبير على مرمي فريق نوتنجهام فورست وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، وافتتح هالاند التسجيل مبكرًا للسيتي في الدقيقة 12، بعد تمريرة وصلت له من فيل فودين.

ثم أضاف هالاند الهدف الثاني له ولـ مانشستر سيتي في الدقيقة 23، وأحرز "الهاتريك" في الدقيقة 38 بعد تمريرة جون ستونز،لينتهي الشوط الاول بتقدم السيتي بثلاثة أهداف نظيفة.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني من اللقاء واصل فريق مانشستر سيتي هجومه الكاسح وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير، وسجل جواو كانسيلو الهدف الرابع مستفيدًا من تمريرة برناردو سيلفا في الدقيقة 50.

ثم أجرى بيب جوارديولا أولى تبديلاته ودفع برياض محرز بدلًا من رودريجو في الدقيقة 55، كما شارك كول بالمر بدلًا من فيل فودين.

وأجرى جوارديولا تبديلين بخروج المتألق هالاند وكانسيلو ودفع بسيرجيو مارتن ودي بروين في الدقيقة 69، كما شارك ريكو لويس بدلاً من جون ستونز في الدقيقة 75.

لم يكتف السيتي بالخماسية وسجل ألفاريز الهدف الثاني له والسادس لفريق جوارديولا في شباك الضيوف، بالدقيقة 87.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق فوزًا ثمينًا بستة أهداف دون رد، ليرفع رصيده للنقطة 13 في وصافة البريميرليج خلف المتصدر آرسنال بفارق نقطتين، ويتوقف رصيد نوتينجهام عند 4 نقاط في المركز 16.