جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 09:56 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ببوس إيده.. تامر عبد المنعم: محدش يزايد على حبي لـ ”عادل إمام”

تامر عبد المنعم
تامر عبد المنعم

علق الفنان تامر عبد المنعم مدير قصر السينما، على إشادته بالفنان محمد رمضان وتشبيهه بالفنان عادل إمام، مشيرا إلى أنه لا يجوز لأحد أن يزايد على حبي الكبير للزعيم وشاركته الكثير من الأعمال المسرحية والسينمائية والتليفزيون بالإضافة إلى التأليف.

وأضاف الفنان تامر عبد المنعم في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، "الفنان عادل إمام يمثل ليّ الأب والرمز والأستاذ ولما بشوفه ببوس إيده وأي مزايدة على حبي له خط أحمر".

تابع مدير قصر السينما، أنا شبهت مشوار الفنان محمد رمضان الفني بمشوار الزعيم عادل إمام لأن الأثنين يمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن لا يرى أن محمد رمضان استطاع أن يحقق نجومية طاغية في وقت قصير جدا ظالم ولا يرى".


قال الفنان تامر عبد المنعم مدير قصر السينما، إن الفنان عادل أمام امتداد للفنان الراحل عبدالحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم، لافتا إلى أن الزعيم يتم استقباله كمسئول رفيع المستوى في جميع الدول، وهو أيضا ما يحدث مع الفنان محمد رمضان.

على جانب اخر وأضاف تامرعبد المنعم مدير قصر السينما بعد نجاح مشروع سينما الشعب : كان الهدف الأساسي بالنسبة لنا من سينما الشعب خدمة أهالي المحافظات المتعطشين للسينما، لتحقيق عدالة سينمائية ثقافية، وبالتالي كانت الفكرة أن نذهب نحن إليهم بالسينما، والمرحلة الأولى حققت نجاحا كبيرا في عدد من المواقع من بينها قنا وسينما السادات وشبين في المنوفية، سينما الشعب بالإسكندرية، لعل كانت الأقل سينما البحر الأعظم لأنها كانت في منافسة شرسة مع السينمات في القاهرة والجيزة».

وعرض فيلم كيرة والجن في قصر السينما في القاهرة، ومحافظات أسيوط، دمنهور بمحافظة البحيرة، مسرح 23 يوليو في المحلة، بالإضافة إلى شرم الشيح بمحافظة جنوب سيناء»، أما المرحلة الثالثة التي تم افتتاحها في 7 يوليو الماضي بمدن : طنطا، دمياط وودادي النطرون بفيلم «عمهم»، ومدن قنا والوادي الجديد وكفر الشيخ بفيلم «بحبك».