جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفسير رؤية زراعة الفل

زراعة الفل
زراعة الفل

الفل من الزهور العطرية طيبة الرائحة وجميلة الشكل التي يحب الفتيات دائما لضمه في خيط واحد وارتدائه حول الرقبة أو الجبين، ورؤية زراعة الفل في المنام أو حصاده وتزيين الملابس أو البيت به من الرؤى التي تشغل بال الكثيرين وسنتعرف على التفسيرات التي تتعلق بها من خلال هذا الموضوع.

تفسير رؤية زراعة الفل في المنام

يقول مفسرو الأحلام إن من يرى في منامه أنه يزرع الفل فإن رؤيته تشير إلى المنافع الكثيرة والخير الذي سيحصل عليه الرائي في حياته الفترة المقبلة إن شاء الله، وتدل هذه الرؤيا أيضا على مساعدة الرائي الدائمة لغيره وأنه يحب أن يساعد الفقراء والمحتاجين والله أعلم.

ومن يرى في منامه أنه يزرع الفل وكان سعيدا بذلك وكان شكل الفل جيد وسعيد به فإن تلك الرؤيا تشير إلى أن الله سيرزقه بالذرية الصالحة، كما تشير الرؤيا إلى أنه سيجني الكثير من الأموال من تجارة أو عمل سيشارك به. وزراعة الفل الأبيض في المنام أيضا يشير إلى سماع الأخبار السعيدة إن شاء الله.

والأعزب الذي يرى في منامه أنه يزرع الفل الأبيض أو رؤية الفل الأبيض بصورة عامة فإنها تشير إلى أنه سيرتبط بفتاة جيدة وحسنة الخلق وستجمعهم مشاعر طيبة، والرؤيا تدل على الفرحة الكبيرة والسعادة التي سيعيش فيها الرائي الفترة القادمة، ولو شاهدت العزباء هذا المنام فإنه يدل على الزواج من شاب ميسور الحال.

وتشير تلك الرؤيا أيضا إلى الترابط الأسري بين الرائي وأفراد عائلته، والمتزوجة التي ترى في المنام الفل الأبيض أو كانت تزرع الفل في بيتها فإن تلك الرؤيا تشير إلى اقتراب حملها.

تفسير رؤية قطف الفل في المنام

من يرى في منامه أنه يقطف الفل من الشجرة فإن هذه الرؤيا تدل على المكانة المرموقة التي سيصل إليها الرائي قريبا إن شاء الله، وتشير الرؤيا أيضا إلى تحقيق الأرباح والحصول على الأموال الكثيرة، وبعض المفسرين يقولون إن تلك الرؤيا قد تدل على مقابلة شريك الحياة وسيكون على خلق ودين وقريب من الله عز وجل.

وبعض المفسرين يرون أن رؤية قطف كميات كبيرة من الفل الأبيض من على الشجرة تشير إلى الخسارة وربما الحزن الشديد الذي سيصيب الرائي جراء تلك الخسارة التي سيتعرض لها والله أعلم.

تفسير حلم رؤية عقد الفل

رؤية عقد الفل في المنام تشير إلى تخطي مرحلة صعبة في حياة الرائي والكثير من الأزمات التي كانت تواجهه وتعكر صفو حياته، وتدل الرؤيا على الشفاء من الأمراض في حال كان الرائي في الواقع يعاني من مرض أو علة ما والله أعلم.

والسجين أو الأسير الذي يشاهد في منامه أنه يصنع عقد من الفل ويلفه حول رقتبه فإن تلك الرؤيا خير له وتشير إلى اقتراب فك أسره إن شاء الله، والمسافر لو شاهد تلك الرؤيا فهذا يعني اقتراب رجوعه من السفر إن شاء الله في وقت قريب.