جريدة الديار
الثلاثاء 14 مايو 2024 10:48 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لسبب لا يصدق .. طرد حارس مرمى في كأس الاتحاد الإنجليزي

حارس المرمي المطرود
حارس المرمي المطرود

شهدت مباراة بلاكفيلد آند لانجلي، وشيبتون ماليت، واقعة غريبة نادرة الحدوث في ملاعب كرة القدم، حيث قام حكم اللقاء آند لانجلي، بطرد كونور ماسيكو حارس فريق بلاكفيلد، بسبب تبوله بين شجيرات سياج نباتي خلال مباراة الفريقين في التمهيدي الأول من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس السبت.


وطرد حكم المباراة ماسيكو حارس مرمي فريق بلاكفيلد آند الذي ينافس في دوري الدرجة التاسعة الإنجليزي، في الدقيقة 76 خللا التعادل السلبي مع شيبتون ماليت.


واضطر الحارس ماسيكو للتبول، وقرر أن يلبي نداء الطبيعة بين الشجيرات، مستغلا خروج الكرة إلى ضربة مرمى، لكن رصده لاعبو شيبتون ماليت ولفتوا الانتباه إليه

وانتقد كونر مكارثي المدرب المساعد لفريق بلاكفيلد حكم اللقاء آند لانجلي لقيامه بطرد حارس مرمي فريقه، وقال في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية ”بي بي سي“ : ”ماسيكو توارى بعيدا عن الأنظار، كان وسط الشجيرات. أحيانا لا يكون أمامك مفر. لقد صُعقت. كان القرار صادما للغاية لنا جميعا“.


وأضاف ”لقد حمى نفسه، كان داخل السياج، في بعض الأحيان عندما تضطر إلى الذهاب عليك الذهاب“.


يشار إلى أن ليفربول هو بطل النسخة الأخيرة من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على تشيلسي في النهائي بضربات الترجيح (6/5) بعد التعادل السلبي.


في حين أن آرسنال أكثر ناد تتويجا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي برصيد 14 لقبا، ثم مانشستر يونايتد بـ12 لقبا، ثم 8 لكل من تشيلسي وليفربول، و7 لأستون فيلا، و6 لكل من مانشستر سيتي وبلاكبيرن روفرز.