جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جامعة دمنهور تستعد للعام الدراسي الجديد

جامعة دمنهور
جامعة دمنهور

شدد الدكتور عبد الحميد السيد عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، على سرعة الانتهاء من كافة عمليات الصيانة للمباني والمدرجات والقاعات الدراسية والمعامل، والتأكيد على معايير السلامة والأمان بكافة المنشآت الجامعية بالحرم الجامعي.

وذلك في إطار استمرار جهود الجامعة في الاستعداد لاستقبال العام الدراسي الجديد 2022/2023 وفق الخريطة الزمنية والذي يبدأ السبت 1 أكتوبر المقبل.

ووجه بتجهيز المباني مع استمرار اتخاذ التدابير الصحية والإجراءات الاحترازية اللازمة، ومتابعة سير العمل بجميع كليات الجامعة، والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد والاستعدادات التي اتخذتها، وتوفير الدعم الكامل للكليات وجميع احتياجاتها والتي تساهم في رفع كفاءتها، وتوفير سبل الراحة للطلاب الجدد والقدامى.

وأكد على استمرار دور الجامعة في تشجير واستغلال المساحات الخضراء بجميع الكليات، وإلقاء الضوء على دور شباب الجامعة في الحفاظ على البيئة وصون الموارد الطبيعية والعمل على دمجهم بشكل أكبر في العمل البيئي بهدف نشر الوعي بالحفاظ على البيئة والمناخ الصحي وإدارتهما بما يضمن الحفاظ على توازن النظم الإيكولوجية والتنوع البيولوجي مع تعظيم فرص التنمية الاقتصادية والاجتماعية وكذلك توفير البيئة الصحية داخل الحرم الجامعي والبيئة المحيطة.