جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:06 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

جماهير تشيلسى تصب غضبها على المغربي حكيم زياش ( ما السبب؟ )

حكيم زياش
حكيم زياش

صبّت جماهير تشيلسي الإنجليزي غضبها على المغربي، حكيم زياش، عقب خسارة فريقها بهدف دون رد أمام دينامو زغرب الكرواتي يوم الثلاثاء في مستهل منافسات الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا.


وكلّفت الخسارة من الفريق الكرواتي، الألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي منصبه، إذ أعلنت إدارة "البلوز" الانفصال عن مدرب باريس سان جيرمان ودورتموند الأسبق يوم الأربعاء.


وبدأ زياش المباراة على دكة البدلاء لكنه دخل بديلًا لسيزار أزبيليكويتا عقب دقيقة واحدة فقط من بداية الشوط الثاني، لمس الكرة 48 مرة لكنه لم ينجح في خلق أي فرصة خطيرة أو تمريرة مفتاحية، قام بـ9 عرضيات غير دقيقة، نجح في الفوز بثنائيتين فقط من أصل خمس، سدد تسديدة وحيدة بين القائمين والعارضة، وتم اعتراض 3 تسديدات أخرى له من لاعبي المنافس.


واحتُسب خطأ في مكان قريب من مرمى الفريق الكرواتي، انبرى له المغربي وسدد الكرة في الحائط البشري، بعدها بدقيقتين حصل لاعبو تشيلسي على خطأ آخر من المكان ذاته، ليسدد اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا الكرة في الحائط مجددًا.


وعلّقت جماهير تشيلسي عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: لا يجب السماح لزياش بالعودة لملعب التدريبات مرة أخرى، أحد أكثر اللاعبين السيئين الذين رأيتهم في حياتي، وأكملت: إنه الظهور الأسوأ للاعب في تاريخ تشيلسي، وكتب آخر: زياش لعب وكأنه يوجه رسالة للجميع بأنه كان يجب أن يرحل.


وارتبط زياش خلال سوق الانتقالات الماضي بالعديد من الأندية التي رغبت في الحصول على خدماته مثل ميلان الإيطالي وأياكس الهولندي فريقه السابق، لكنه بقي ضمن صفوف تشيلسي ولعب 160 دقيقة خلال جميع المسابقات حتى الآن دون المساهمة في أي هدف