جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 04:47 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزير الزراعة: الدولة المصرية تعتبر سيناء وتنميتها قضية أمن قومي محافظ الغربيةيتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء البحيرة ... إنترلوك بمنطقة السنوسي بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 2 مليون و 400 ألف جنية إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بين توك توك وعربة كارو بالدقهلية المعمل الكيميائي يحدد مصير عاطل متهم بتصنيع مخدر الشادو في المعصرة إغلاق ميناء نويبع البحرى لسوء الأحوال الجوية تعرف علي بعض ما جاء في كلمة الرئيس في ذكري تحرير سيناء وزير التنمية المحلية يتابع مع وفد البنك الدولى الموقف التنفيذى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصر توريد ١٣٤١٨٧ طن و ٤٧٠ كيلو من محصول القمح لمواقع التخزين بمراكز ومدن الشرقية جامعة دمنهور تمنح باحثين ليبيين درجة الدكتوراه في تخصص العلوم الإدارية والإقتصادية القبض على عاطلين بحوزتهما مخدر الحشيش وخرطوش بالزاوية زيارة وفد ووتك ”wotech” لجامعة دمنهور لبحث آفاق التعاون المشترك

اللبن اعملي منه زبادي .. عصام حجاج يهاجم تصريحات الزوجة غير ملزمة

عصام حجاج
عصام حجاج

هاجم عصام عجاج المحامي بالنقض، على ما نشر من أحدي المحاميات، بخصوص " الزوجة غير ملزمة بـ رضاعة أولادها.

وقال المحامي بالنقض: " إن الله لم يضع اللبن فى الأم، من أجل أن تقوم ببيعه، وتصنع منه الجبنة و الزبادي، ولكن الله له أسباب عظيمة".

وأكد أن :" قيام الأم برضاعة أولادها يتسبب فى حرق 500 سعر حراري فى اليوم، و يحميها من سرطان الثدي، و يحميها من الاكتئاب، يرفع من رابطة الأمومة و العاطفة بين الأم والأولاد، استنادًا لما قالته ايمان عبد الله دكتور العلاج النفسي و الأسري ".

وأضاف عصام عجاج، خلال حواره ببرنامج " علامة استفهام" تقديم الإعلامي مصعب العباسي، المذاع على قناة الشمس، أن كل أمرة تعلم جيدًا ما لها، وما عليها، وطالب من السيدات بعدم الاستماع لـ تخاريف البعض.

وأشار إلى أن المرأة فى المنزل هي من تقوم بكل شئ، و الرجل لا يستمتع بأى أكل خارج المنزل، فهناك نفس لكل زوجة، أثناء طهى الطعام.

وانفعل على الهواء، قائلا :" حرام عليكم هتخربوا البيوت، و تدمر الأسر، من أجل الشهر، و البحث عن الترند.